البحث الجنائى بالمنيا: لن نسمح للجماعة الإرهابية بإثارة الفوضى

السبت، 13 ديسمبر 2014 07:05 ص
البحث الجنائى بالمنيا: لن نسمح للجماعة الإرهابية بإثارة الفوضى اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا فى تصريحات صحفية، أنه لن يسمح بإثارة الفوضى أو محاولة زعزعة الاستقرار الأمنى الذى تشهده المحافظة هذه الأيام.

وأضاف اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا أن محافظة المنيا تعيش حالة من الاستقرار كبيرة جدا، وذلك بفضل التعاون المشترك بين المواطنين وجهازه الأمنى، والتكاتف الذى بدا جليا بعد أن تغيرت صورة رجل الشرطة الذى حاول الكثيرين تشويهها من أجل أغراضهم الإرهابية وترويع الآمنين، مؤكدا أن مديرية الأمن تتصدى لأى مظاهرات مخالفة للقانون بمنتهى الحسم طبقا للقانون ولن نسمح بمخالفته.

وأضاف اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا أن أمس الجمعة كانت الحالة الأمنية مستقرة تماما فى المنيا، وهناك دوريات أمنية مكثفة وأكمنة ثابتة على مداخل ومخارج المدينة، بالإضافة إلى الدوريات المتحركة فى الشوارع والميادين العامة.

وأوضح اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا أن هناك خطة أمنية تم وضعها لتأمين مجمع محاكم المنيا أثناء إعادة محاكمة 162 متهما من عناصر الإخوان، التى تنظر المحكمة جلستها يوم 15 من الشهر الجارى، مؤكدا أن عملية التأمين تبدأ ليلة الجلسة لحين الانتهاء الكامل منها ونقل المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة