خالد صلاح

غضب وائل كفورى بعد تسريب أغنيته الدويتو مع يارا

السبت، 13 ديسمبر 2014 06:26 م
غضب وائل كفورى بعد تسريب أغنيته الدويتو مع يارا وائل كفورى ويارا
كتب أحمد أبو اليزيد
إضافة تعليق
غضب وائل كفورى.. هذه هى حقيقة الحالة المزاجية للنجم اللبنانى وائل كفورى هذه الأيام رغم ظهوره مبتسما فى الحلقة الأخيرة من برنامج "آراب أيدول" الذى يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

سر غضب وائل والذى تنشر تفاصيله اليوم السابع هو طرح وتسريب أغنية دويتو بصوته مع النجمة اللبنانية يارا بعنوان "بعيونى" كان قد تم تسجيلها منذ عامين وكان من المفترض طرحها رسميا، إلا أن وائل طلب بشكل ودى من يارا وفريق العمل فيما بعد عدم رغبته فى طرح الأغنية، رغم أنه أعلن بشكل غير مباشر من قبل عن طريق أثناء استضافتها فى برنامج نيشان منذ عامين أن تتحدث عن هذا الدويتو وهو ما فعلته يارا وقتها، إلا أن رأى وائل تغير بعد ذلك.

وبمجرد تسريب الأغنية خلال الساعات الماضية جن جنون وائل وعلى الفور تحدث إلى يارا تليفونيا حتى يعرف منها مصدر طرح أو تسريب الأغنية التى من المفترض ألا ترى النور لأسباب سنذكرها فى السطور التالية، لكن يارا وهى فنانة معروف عنها هدوئها وعلاقتها الطيبة بجميع الفنانين ومنهم وائل.. فوجئت بتسريب الأغنية هى أيضا وأجابت وائل إجابة منطقية أن الأغنية مر عليها عامين ولم تفكر فيها على الإطلاق لانشغالها بألبومها الغنائى وحفلاتها، كما أن الأغنية وبعد مرور هذه المدة وارد أن يتم تسريبها لأن هناك أكثر من فرد كان شاهدا عليها فمن الممكن أن تخرج منه دون أن يشعر.

لكن غضب وائل لم يهدأ لأن النتيجة هى أن الأغنية تم تسريبها بالفعل، وهى أغنية تم طرحها فى نفس وقت طرح ألبومه الجديد الذى تتصارع الإذاعات عليه، لتأتى أغنية "بعيونى" التى كتب كلماتها سمير نخلة ولحنها طارق أبو جودة ووزعها دانى حلو لتضايق ألبوم وائل حيث تعرضها الإذاعات بالمجان لأن صاحب حقوق هذه الأغنية غير معروف وبالتالى هذا الأمر يضايق وائل وشركته الإنتاجية روتانا، وهو ما جعل وائل يصدر رسميا بيان يقول فيها "قاطعوا أغنية "بعيونى" ولا تسمعوها"، ونفس الأمر تحضر له يارا ومن المقرر أن تصدر هى الأخرى بيانا خلال ساعات.

غضب وائل أيضا يعود إلى اتفاقه بطريقة شفهية مع أكثر من مطربة فى نفس الوقت بالاشتراك معهن فى دويتو وأن الدويتو الأخير ربما يكون سببا فى تعطيل هذه المشاريع، بالإضافة إلى أن السؤال الذى يبحث عن إجابة هو.. لماذا وافق وائل على تسجيل دويتو مع يارا ثم عاد فى كلامه !!

يبقى فى النهاية سؤال وهو هل يعترف وائل بأغنيته الدويتو "بعيونى" مع يارا كما حدث فى أغنية "بتروح وتغيب" مع راغب علامة وإليسا والتى نجحت نجاحا كبيرا وقتها حيث صادف هذه الأغنية وقتها بعض الأمور التى كانت ستمنع الأغنية من الظهور للنور إلا أن اعتراف ودعم راغب بها كان سببا فى نجاحها، أم يكون مصير هذا الدويتو مثل "جوا الروح" بين فضل شاكر وإليسا والذى مات وانطفأ رغم جمال الأغنية وقوتها.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زهر الياسمين

وائل كفوري

اتمنى الا تغضبوا الفنان الرئع وائل كفوري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة