نائب وزير الكهرباء يجتمع بشركات التوزيع لوضع تصور تحسين قراءة العدادات

الخميس، 11 ديسمبر 2014 02:04 م
نائب وزير الكهرباء يجتمع بشركات التوزيع لوضع تصور تحسين قراءة العدادات المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء المصرى
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية برؤساء شركات توزيع الكهرباء صباح اليوم الخميس، لبحث ومناقشة سبل دعم وتطوير جودة الخدمة الكهربائية المقدمة لكافة المشتركين فى مختلف أغراض استخدام الطاقة.

وأوضحت الوزارة فى بيانٍ لها أن الاجتماع ناقش موقف التحصيل من حيث الإصدار والمتأخرات خلال الفترة من 1/7/2014 حتى 30/11/2014 ومقارنتها بالفترة المماثلة من العام المنقضى، كما استعرض أيضا الجهود التى تقوم بها الشركات للتغلب على المؤجلات والآليات المستخدمة فى ذلك.

وشدد نائب وزير الكهرباء المصرى على أهمية وضع تصور لتحسين قراءة العدادات والتأكد من مطابقتها للاستهلاك الواقعى والقراءات الفعلية وبالمعدلات الشهرية، وكذلك مراجعة الفواتير مراجعة كاملة ودقيقة، مشيرا إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة تمكن المحصلين من القيام بدورهم على أكفأ وجه للقضاء على تضرر المواطنين من انتظام مرور الكشافين، ومحاسبة المقصرين منهم.

وبحث نائب وزير الكهرباء المصرى خلال الاجتماع موقف الفقد خلال الخمسة أشهر الماضية، كذلك موقف تركيب العدادات مسبوقة الدفع (Per-Paid) حتى نهاية شهر نوفمبر 2014، هذا إلى جانب استعراض موقف تركيب المكثفات على الجهد المتوسط والمنخفض.

وناقش نائب وزير الكهرباء المصرى مع رؤساء الشركات تطور التنسيق مع المحليات فى مجال استكمال برامج تغيير لمبات الإنارة العامة بأخرى موفرة للطاقة، وكذلك فى مجال إمكانية فصل أعمدة الإنارة العامة عند الضرورة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة