"عشوائية" الجبلاية تتسبب فى إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 06:48 م
"عشوائية" الجبلاية تتسبب فى إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى فريق شباب الأهلى

كتب أحمد طارق
أتفق الجهازين الفنيين لفريقى الأهلى والإسماعيلى تحت سن 17 سنة، على تأجيل المباراة التى كان من المقرر أن تجمعهما اليوم، على استاد عجرود بالسويس، لأجل غير مسمى.

جاء ذلك بسبب العشوائية التى يعانى منها إتحاد الكرة، وعدم إخطار إدارة استاد عجرود بموعد المباراة، ورفض الجهاز الفنى للدراويش سداد 17 ألف جنيه نظير إيجار الملعب، مشيراً إلا أن الأزمة يتحملها اتحاد الكرة.


اقرأ أيضًا..

وليد سليمان يُطالب الأهلى بـ"مليون" جنيه

2 مليون جنيه تنقذ خزينة الزمالك من الإفلاس

روما والمان سيتى يتصارعان على بطاقة التأهل فى "الشامبيونزليج"

بالفيديو.. تعرف على أجمل هدف فى تاريخ دورى الأبطال

كيف يختار العالم صاحب الكرة الذهبية.. إجابة أبرز الأسئلة الشائعة عن جوائز "فيفا"

بالمستندات.. مجاهد يقاضى الجبلاية للحصول على مستحقاته المتأخرة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة