تأجيل نظر استئناف ياسر على فى حكم حبسه 6 أشهر لجلسة 14 يناير

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 01:03 م
تأجيل نظر استئناف ياسر على فى حكم حبسه 6 أشهر لجلسة 14 يناير ياسر على
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من دفاع الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى الأسبق باسم رئاسة الجمهورية، فى الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر، لاتهامه بالتستر على هشام قنديل رئيس الوزراء الأسبق، لجلسة 14 يناير المقبل لحضور المتهم.


وقال أحد أعضاء هيئة الدفاع المكلفين بالدفاع عن الدكتور ياسر على فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هيئة المحكمة قررت تأجيل القضية لعدم حضور المتهم كما رفضت الاستماع لمرافعة الدفاع لحين حضور الدكتور ياسر على.


وأضاف أن الدكتور ياسر على سيحضر الجلسة القادمة المقرر عقدها يوم 14 يناير المقبل، رغم الإفراج عنه بناء على طلب المحكمة، وسيتواجد داخل قاعة المحكمة وليس فى قفص الاتهام.


كانت هيئة الدفاع عن المتهم قد تقدمت فى وقت سابق بالاستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الهرم بحبسه 6 أشهر، وذلك على الرغم من قضائه مدة العقوبة التى حددتها المحكمة، مبررين تقدمهم بالاستئناف، قائلين: إن الاستئناف من حق المتهم ولا يجب أن يضيعه عليه، خاصة أن المتهم لا يضر بالطعن وحتى لو أيدت محكمة الاستئناف الحكم فلن يزيد على المدة التى حددتها محكمة جنح الهرم مسبقًا بـ6 أشهر، والتى قضاها "ياسر على" بالفعل، بل أكثر منها، حيث قضى أكثر من 11 شهراً داخل الحبس.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة