بالصور..بعد 17 سنة من وفاتها.. الأميرة ديانا أيقونة الجمال والأناقة..تشيد بها مواقع ومجلات الأزياء.. وتكشف عن عشقها لارتداء تصميمات "Christian Lacroix" و"Catherine Walker"و"Victor Edelstein"(تحديث)

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 05:16 م
بالصور..بعد 17 سنة من وفاتها.. الأميرة ديانا أيقونة الجمال والأناقة..تشيد بها مواقع ومجلات الأزياء.. وتكشف عن عشقها لارتداء تصميمات "Christian Lacroix" و"Catherine Walker"و"Victor Edelstein"(تحديث) الأميرة ديانا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتادت الأميرة ديانا على خطف الأنظار بجمال إطلالتها وأناقتها التى كانت محط تركيز الملايين حول العالم، وبالرغم من مرور 17 سنة على وفاة الأميرة ديانا، إلا أنه ما زالت وسائل الأعلام ومواقع الأزياء والموضة تركز على إطلالالتها الأجمل، بينما استعارت عدد من هذه المواقع أفكار تصميمات ملابس ديانا التى ظهرت بها فى فترتى الثمانينيات والتسعينيات، إلا أن أفكار هذه التصميمات لاقت إعجاب الكثير من الفتيات والنساء.




فاجأت الأميرة ديانا الجميع بارتدائها إكسسوارات من العاج الهندى مرصعة باللؤلؤ، حيث كانت تتواجد بأحدى الحملات لجمع التبرعات من أجل مرضى السرطان فى لندن فى عام 1996.




ظهرت ديانا أثناء زيارة رسمية للقوات فى البلاد بإطلالة مميزة، فصممت لها جيانى فيرساتشى فستانًا قصيرًا من اللون الوردى وكانت قبعتها الصغيرة من نفس اللون بإمضاء فيليب سومرفيل.



إطلالة مميزة ظهرت بها ديانا عام 1995 بأحدى الاحتفاليات الخاصة، فظهرت مرتدية فستانًا قصيرًا من اللون الأحمر من تصميم دار أزياء "Christian Lacroix" الشهير.

الأميرة ديانا أثناء زيارتها للمدرسة البريطانية فى سيول بكوريا الجنوبية، حيث كانت ترتدى ملابس خضراء تميزت بالأناقة والرقى.



فستان طويل اختارت الأميرة ديانا أن تظهر به فى إحدى الحفلات الرسمية، والفستان من تصميمات "Victor Edelstein"



ترتدى الأميرة ديانا فستانًا فضفاضًا من اللون الفضى بأحد العروض السينمائية، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، والفستان من تصميم دار أزياء "Bruce Oldfield".



الأميرة ديانا فى إحدى الزيارات الرسمية عام 1994، وقد أكدت أحد مواقع الأزياء أن هذه الإطلالة من أرقى إطلالاتها على الإطلاق.



الأميرة ديانا تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة بأحد عروض الأفلام التى أقيمت فى لندن عام 1985 حيث أكدت ديانا فى ذلك الحين أنها من عشاق السينما وتفضل حضور بعض العروض.



ظهور ديانا فى ملبورن بأستراليا عام 1985 مرتدية قلادة من الزمرد والماس إضافة إلى تاج رائع، وقد كانت هذه القلادة هدية زفافها التى نالتها من الملكة.



صورة مميزة التقطت للأميرة ديانا فى 1995، واختارت الأميرة فى ذلك الحين أن ترتدى فستانًا بإمضاء Catherine Walker.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة