بالصور.. 3 طرق لتحويل مقتنياتك القديمة لأخرى مفيدة

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 05:24 ص
بالصور.. 3 طرق لتحويل مقتنياتك القديمة لأخرى مفيدة أشياء قديمة مهملة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كثير من الأحيان تضطرين إلى التخلص من بعض الأشياء القديمة، من شماعات لتعليق الملابس التى لم يعد لها استخدام، أو حوض السمك الصغير بعد موت السمكة التى كانت تعيش فيه، أو حتى زجاجات المياه الغازية البلاستيكية، ولكن فى المرة القادمة عليك التفكير أكثر من مرة قبل التخلص منها وجعل مصيرها القمامة لأن يمكن إعادة استخدامها بعد إضافة بعض التعديلات البسيطة التى قدمها موقع glamour البريطانى.

- حوض السمك الصغير
فقط قومى بتنظيفه جيدًا ورص فيه بعض الأحجار الصغيرة الخاصة بالتزيين أو الرمال حتى نصفه ثم قومى برص فرش المكياج الخاصة بك الكثيرة التى تملئ الحقيبة بشكل أنيق وتركها على المكان الذى تضعين فيه المكياج سواء كان طاولة الحمام أو التسريحة.
		طرق تحويل حوض السمك لعلبة فرش
طرق تحويل حوض السمك لعلبة فرش

- الشماعات
الشماعات الخشبية لها أهمية كبيرة بعيدًا عن تعليق الملابس، لأن يمكن بسهولة تركيب بعض المسامير والعلقات التى تشبه رأس الشماعة بحجم صغير بحيث تسمح لتعليق السلاسل والإكسسوارات بها كما موضع بالصورة التالية.
	كيفية استخدام الشماعة لتعليق الإكسسوارات
كيفية استخدام الشماعة لتعليق الإكسسوارات

- غطاء الزجاجات
كل منزل يلقى العشرات من الزجاجات البلاستيكية يوميًا ويمكن أخذ واحدة منها وتحويلها إلى علبة لتخزين المرطبات، كل ما عليكى فعله هو إزالة رأس الزجاجة وترك الغطاء بها ثم وضع لصق سائل على الطرف الدائرى وتثبيته على قطعة ورق مقوى وقص الأطراف الزائدة ثم تنظيفها جيدًا بالماء الساخن للتعقيم ووضع بعض من المرطبات للتجول بها بدلاً من حمل العلبة بالكامل.
خطوات قص الزجاجة لتحويلها لعلبة صغيرة
خطوات قص الزجاجة لتحويلها لعلبة صغيرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة