والد ضحية سيارة التغذية: "قاتل ابنى دفع 500 جنيه وخرج معزز"

الأحد، 09 نوفمبر 2014 10:21 م
والد ضحية سيارة التغذية: "قاتل ابنى دفع 500 جنيه وخرج معزز" حوادث الطرق - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف والد التلميذ "أدهم محمد عبد الله"، والمعروف بضحية سيارة التغذية، حكم المحكمة فى قضية نجله بالسجن لفترات تتراوح ما بين سنتين و3 سنوات، وبكفالة مالية تتراوح ما بين ألف إلى خمسمائة جنيه بـ"المهزلة".

وقال: "هل هذا هو العدل؟.. واحد يقتل ابنك ويدفع كفالة 500 جنيه ويرجع بيتهم معزز مكرم".

وأضاف والد الضحية فى تصريحات مصورة لـ"اليوم السابع"، أن هذه هى أول قضية من قضايا التقصير والإهمال التى تحصد أرواح أبنائنا، "فين الحكم الرادع فيها فين كلمة العدل إلى منتظرينها، بعد الأطفال إلى ماتت واللى بتموت وهتموت الحكم يطلع بهذه الطريقة، حسبى الله ونعم الوكيل".

وقال الوالد اليوم: "ربنا مش بيرضى بالظلم وهيخرب بيت الظالم، دم ابنى فى رقبة الجميع من أكبر مسئول لأصغر مسئول فى وظيفته، والله الظلم لن يدوم، وإن كنتم فاكرين مناصبكم قوية فهناك من هو أقوى منكم".

واختتم الوالد حديثه: كل الناس منتظره حكم عادل ورادع، وأهل الطفل الذى وقع عليه زجاج المدرسة، والذى وقع عليه النافورة، عايزين يعرفوا مصائر أبنائهم، وفى النهاية الحكم يصدر بكفالة 500 جنيه، هو ده العدل".

كانت محكمة جنح الصف قضت اليوم بالحبس 3 سنوات على كل من مدير مدرسة النشرتى ومسئولى الأمن والتغذية وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل منهما، و الحبس سنتين وكفالة 500 جنيه على سائق سيارة التغذية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة