نصائح لتدفئة طفلك عند الخروج من المنزل فى الشتاء

الأحد، 09 نوفمبر 2014 04:17 ص
نصائح لتدفئة طفلك عند الخروج من المنزل فى الشتاء تدفئة الطفل
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الخروج مع طفلك فى الشتاء أمراً صعباً للغاية، خاصة أنه يحتاج إلى تدفئة جيدة، حتى لا يتعرض للإصابة بنزلة برد، وفى نفس الوقت يجب ألا تثقليه بالملابس بحيث يختنق بالحرارة، ويقدم موقع "Mother and baby" مجموعة من النصائح للأمهات لتدفئة الطفل عند الخروج فى الشتاء:
-أضيفى طبقة زائدة لطفلك عن الملابس التى ترتديها أنتِ، فالطفل يحتاج لطبقة واحدة زائدة عن الكبار، لأنك إذا جعلتيه يرتدى أكثر من طبقة يمكن أن يشعر بالحرارة الشديدة.

-اختارى نوعية مناسبة من القماش لطبقة الملابس التى تضيفيها لطفلك ويفضل إضافة الصوف، لأنه يمنح التدفئة المناسبة لطفلك، كما أنه يستجيب لتغيرات درجة حرارة الجسم.

-عندما تشترى لطفلك ملابس شتوية، عليكِ أن تبحثى عن مزايا تمنح لطفلك مزيد من التدفئة مثل: أن يوجد فى الجاكت قبعة لحماية الرأس من المطر ولزيادة الدفء.

-عندما تشترى ملابس لطفلك اختارى قطع تسهل عليكِ مهمتك فى خلع الحفاضة لطفلك، حتى لا تضطرى أن تخلعى كل ملابسه لتغيرى الحفاض، وبالتالى يتعرض للبرد.

-إذا كنتِ ستركبين السيارة مع طفلك عليكِ الانتباه إلى أن السيارات ستجعل طفلك يشعر بالحرارة مع كثرة الملابس التى يرتديها، لذا إذا ركبتى السيارة مع طفلك عليكِ أن تخلعى له القفازات والقبعات التى يرتديها.

- قبعات الرأس والجوارب والقفازات شيئاً أساسياً لتدفئة طفلك فى الشتاء البارد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة