مستشار بالمحكمة العليا الليبية ينفى انتقاله إلى مدينة طبرق

الأحد، 09 نوفمبر 2014 05:40 ص
مستشار بالمحكمة العليا الليبية ينفى انتقاله إلى مدينة طبرق صورة أرشيفية
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى فرج معروف المستشار بالمحكمة العليا الليبية، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، حول انتقاله إلى مدينة طبرق ، مشيرا إلى أنه لا صحة لهذه الأخبار.

جاء ذلك ردّا على ما نشرته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى من أنباء حول وصول المستشارين فرج معروف وعبد السلام البحيح وبشير الزيانى إلى طبرق.

وقال معروف ـ فى اتصال مع قناة النبأ الاخبارية اليوم السبت ـ إنه موجود فى طرابلس مع عائلته وأنه لا صحّة لما يروّج من أخبار حول انتقاله إلى طبرق ، وأضاف " أنا أعانى من وعكة صحّية منذ الثلاثاء الماضى ولم أغادر بيتى فى منطقة طرابلس" ، مؤكدا انه اتصل بالمستشار بشير الزيانى ، وأنه أيضا موجود فى طرابلس.

وعن المستشار عبد السلام البحيح ، قال إنه لا علاقة له بالموضوع وأنه ليس عضوا فى الدائرة الدستورية ، ولا يوجد أى داع للخوف من التعرض لأى مكروه لأن حق التنحّى مكفول بقوّة القانون ، فإذا استشعر القاضى أى حرج فمن واجبه التنحّي.

وكانت المحكمة العليا الليبية قد قضت أمس الأول بعدم دستورية لجنة 17 فبراير وما ترتب عليها من أثار ، والتى انبثقت عنها انتخابات مجلس النواب الليبى ، الذى يعقد جلساته بمدينة طبرق ، وبهذا تعتبر جلسات مجلس النواب الليبى غير دستورية حسب قرار المحكمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة