مفاجأة.. النائب العام يرفض مقابلة نظيره القطرى بمنتدى استرداد الأموال المهربة بسويسرا.. المستشار هشام بركات لـ"اليوم السابع": مصر لن تهدأ حتى تعيد أموال الشعب المنهوبة من الحكام الفاسدين

الخميس، 06 نوفمبر 2014 03:09 م
مفاجأة.. النائب العام يرفض مقابلة نظيره القطرى بمنتدى استرداد الأموال المهربة بسويسرا.. المستشار هشام بركات لـ"اليوم السابع": مصر لن تهدأ حتى تعيد أموال الشعب المنهوبة من الحكام الفاسدين النائب العام المستشار هشام بركات
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار هشام بركات، النائب العام المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه رفض طلب الدكتور على بن فطيس المرى، النائب العام القطرى، بمقابلته على هامش المنتدى العربى الثالث لاسترداد الموجودات والأموال المهربة إلى الخارج الذى عقد فى 3 نوفمبر الجارى، وذلك بسبب موقف قطر من ثورة 30 يونيو.

وأوضح النائب العام، أن جميع المشاركين فى المنتدى من الدول الأجنبية تفهمت موقف مصر وما يحدث فيها، وأنهم توعدوا بمساعدة مصر قضائيا من أجل استرداد أموالها المنهوبة من قبل الأنظمة الحاكمة الفاسدة فى مصر.

واستطرد النائب العام تعليقا على رد فعل المشاركين فى المنتدى على الكلمة التى ألقاها، فى الجلسة الختامية للمنتدى، إن ما قاله فى كلمته صادر من قدرة مصر على استرداد اموالها، وشرح كيفية خروج هذه الأموال بطرق حديثة لا يمكن تتبعها، مضيفا أنه طلب من الدول الأجنبية بالتكاتف مع مصر فى استرداد حقيقها عن طريق عدم جعل أراضيهم ملاذا للفاسدين.

واختتم النائب العام حديثه أن مصر لن تهدأ حتى تعيد لأبناء هذا الشعب أمواله التى تم تهريبها بالخارج وفقا للنتائج التى حققتها مصر، خلال الفترة الماضية من مجهودات فى هذا المجال.

يذكر أن المشاركين فى المنتدى العربى الثالث لاسترداد الموجودات والأموال المهربة الذى عقد بسويسرا فى 3 نوفمبر الجارى قاموا بتحية النائب العام فور انتهائه من الكلمة التى ألقاها فى المنتدى، بسبب ما تضمنته من كلمات مؤثرة ووضع خطة عمل لاسترداد الأموال ودور سويسرا فى مساندتها لمصر.

على جانب آخر علم "اليوم السابع" أن الدكتور على المرى ترك منصبه كرئيس للمنتدى العربى الاسترداد الموجودات والأموال منذ فترة، لتوليه منصبا بالأمم المتحدة كمناصر المكتب الإقليمى الخاص المعنى بمنع الفساد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد النبراوي

الرئيس حسنى مبارك زعيم الامة حتى لو مهرب فلوسة برة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى شاكر محمد

سياده النائب العام ... لمن تحول اموال شركة اسمنت اسيوط "سيمكس" للخارج ....؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

وأنهم توعدوا بمساعدة مصر قضائيا

ده اسمة كلام ياكاتب المقال؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت الاسكندرانى

الى رقم { 1 }

انت فى غيبوبه ولابد ان يفحصك طبيب امراض عقليه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حسين

سيادة النائب العام المحترم انت راجل محترم ومصري ابن مصري؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجمال

نريد حلا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى..

رقم 1 أذكى اخواتة!!!!

طيب لو كانت فلوسة لية يهربها برة يامغيب افندى!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رفغت

وادخلوا مصر امنين

عدد الردود 0

بواسطة:

,,

هى دي مصر الكرامة ،، برجالها الشرفاء تحية للنائب العام

,,

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الله يبارك فيك يابركات ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة