السيسى يستعرض مع وزير الدفاع وكبار قادة الجيش الوضع فى سيناء والمشروعات القومية الكبرى.. ويشدد على تلبية مطالب قاطنى الشريط الحدودى.. ويوجه بالتنسيق بين الجهات المعنية لإنشاء مدينة رفح الجديدة

الخميس، 06 نوفمبر 2014 07:35 م
السيسى يستعرض مع وزير الدفاع وكبار قادة الجيش الوضع فى سيناء والمشروعات القومية الكبرى.. ويشدد على تلبية مطالب قاطنى الشريط الحدودى.. ويوجه بالتنسيق بين الجهات المعنية لإنشاء مدينة رفح الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسى مع وزير الدفاع وقادة الجيش
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية، بالفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وعدد من كبار قيادات القوات المسلحة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال اللقاء استعراض نتائج المناورة "بدر 2014" ومساهمتها فى رفع المهارة القتالية لمختلف الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

وقد أشاد الرئيس بأداء رجال القوات المسلحة فى هذه المناورة التى حضر الرئيس جوانب من فعالياتها.

وأضاف المتحدث الرسمى أنه تم كذلك خلال الاجتماع الوقوف على آخر تطورات عمليات إخلاء الشريط الحدودى فى سيناء، والإجراءات الأمنية الجارى اتخاذها لتأمين تلك المنطقة وحماية الحدود المصرية.

وشدد الرئيس على أهمية مراعاة ظروف قاطنى تلك المنطقة والعمل على تلبية مطالبهم، منوهاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية، بما فيها وزارة الدفاع، بالنسبة لدراسة آليات إنشاء مدينة "رفح الجديدة".

كما تم خلال الاجتماع استعراض الموقف بالنسبة لتطور العمل فى عدد من المشروعات القومية الكبرى، ومشاركة القوات المسلحة فى عملية تنفيذها، ولا سيما مشروع قناة السويس الجديدة، حيث اطلع الرئيس على آخر التطورات بالنسبة لعملية الحفر الجارية.

وتم استعراض الموقف بالنسبة لمشروع الشبكة القومية للطرق حيث تم الوقوف على آخر المستجدات فى هذا الصدد، فضلاً عن مشروعات الاستزراع السمكى وتنمية الثروة السمكية فى مصر.


موضوعات متعلقة:

السيسى يناقش مع وزير الدفاع الوضع فى سيناء والمشروعات القومية الكبرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة