وزير الصحة لوالد الطالبة روجان: لو احتاجت للعلاج فى الخارج فلن نتردد

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 12:28 ص
وزير الصحة لوالد الطالبة روجان: لو احتاجت للعلاج فى الخارج فلن نتردد الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء، عقب عودته من إثيوبيا، بزيارة الطالبة "روجان محمود" بمستشفى المغربى للعيون، للاطمئنان على حالتها الصحية والتأكيد على تقديم كل الخدمات الطبية لها، بعدما أجريت لها عملية جراحية مساء أمس لشفط النزيف الموجود بالعين ومحاولة استعادة ضغط العين إلى المستوى الطبيعى.

ووجه الدكتور عادل العدوى الفريق الطبى المعالج إلى النظر فى مدى توفر الفرصة العلاجية للطالبة فى الخارج، بما يضمن توفير أفضل السبل العلاجية الممكنة لها.

كانت الطالبة المذكورة قد تعرضت لإصابة فى عينها اليسرى، أمس بإحدى المدارس بمحافظة القاهرة، وفور علمه بالواقعة قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء باصطحاب الحالة ونقلها من مستشفى النور للعيون إلى مستشفى المغربى للعيون لإجراء الفحوصات والجراحة اللازمة لها.

وعلى الفور كلف وزير الصحة الدكتور خالد عامر مدير الإدارة العامة للعيون بالوزارة بالتوجه إلى المستشفى لمناظرة حالة الطالبة وإعداد تقرير طبى عنها وعرضه عليه.

وقد أفاد التقرير الذى تلقاه وزير الصحة بأنه قد تم إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية، حيث تبين أن العين اليمنى سليمة، أما العين اليسرى فتعانى من وجود انفصال شبكى كامل بالشبكية، وانفصال ونزيف بالمشيمة مع تورم العصب البصرى ووجود نزيف بالجسم الزجاجى.


أخبار متعلقة..

والد "روجان": الصحة عرضت علاج ابنتى بالخارج و"ما شفتش وش وزير التربية"



والد ضحية أعماها سقوط زجاج المدرسة:محلب يصطحب إبنتى للمستشفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة