نجوم النفس القصير يختفون سريعًا.. 5 مطربين سقطوا من سلم المجد.. على حميدة وأسطورة "لولاكى".. البلبيسى يغنى لـ"الغربة".. حسام حسنى مطرب "كل البنات".. واختفاء مفاجئ لشهاب حسنى

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 01:03 م
نجوم النفس القصير يختفون سريعًا.. 5 مطربين سقطوا من سلم المجد.. على حميدة وأسطورة "لولاكى".. البلبيسى يغنى لـ"الغربة".. حسام حسنى مطرب "كل البنات".. واختفاء مفاجئ لشهاب حسنى على حميدة
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تميزت فترة التسعينات بظهور عدد كبير من المطربين على الساحة الغنائية، ولكن عددا قليلا من هؤلاء المطربين استطاع أن يثبت وجوده ويكمل مشواره والبعض الآخر لم يستطع، ومع مرور الوقت تربعت أسماء على عرش الساحة وبرزت أسماؤها وعلى النقيض اختفت أسماء أخرى.

وقد ميز هذه الفترة ظهور عدد من مطربى الأغنية الواحدة والألبوم الواحد، حيث يقوم المطرب بإصدار أغنية أو ألبوم فى بداية طريقه تحقق له شهرة واسعة ولكن سرعان ما يختفى هذا المطرب ويصبح فى طى النسيان ويستعرض التقرير التالى أسماء 5 مطربين ظهروا فى تلك الفترة وزادت شهرتم بفضل إصدارهم أغنية أو ألبوم ظل معلقا بأذهان الجمهور ولكنه اختفى وسقط سريعا بل وابتعد عن الساحة أيضا.

على حميدة
على حميدة وأسطورة لولاكى

اعتبرت أغنية "لولاكى" ثورة فنية كبيرة بعد إصدارها حيث استطاع النجم على حميدة بمساعدة موزع الأغنية من إحداث اختلاف كبير فى عالم الأغنية والموسيقى المصرية ولقد لاقت هذه الأغنية رواجا شديدا وارتبطت ارتباطا وثيقا باسم على حميدة، ولكن سرعان ما اختفى على حميدة ولم يعد يظهر على الساحة.
إسماعيل البلبيسى

إسماعيل البلبيسى و"الغربة"

لمع نجم المطرب إسماعيل البلبيسى بعد كليب الغربة الذى حقق نجحا كبيرا وقد صدر للبلبيسى ألبوما وحيدا بعنوان "شاهدين" وبعدها قرر البلبيسى الاختفاء والتوجه لعمله كأستاذ بكلية التربية الموسيقية.

حسام حسنى
حسام حسنى مطرب كل البنات

بعد تخرج حسام حسنى من كلية التربية الموسيقية اتجه إلى التلحين حيث كان محبا للموسيقى والغناء بشكل كبير وظهر اسم حسام حسنى سريعا فى عالم الفن نسبا للنجوم الذين قدم ألحانا لهم حيث عمل حسام مع عمرو دياب وقام بتلحين جميع أغانى ألبوم "حبيبى" وعمل أيضا مع مصطفى قمر وهانى شاكر ومحمد محى، وكان أول تعارف للجمهور له فى عالم الغناء ألبوم "لولاش" حيث لاقى نجاحا كبيرا وقام أيضا بتصوير عدد من أغانيه وأشهرها أغنية "كل البنات" التى حققت نجاحا كبيرا ثم اتجه حسام للتمثيل وبعدها قرر الاختفاء نهائيا عن عالم الشهرة والتوجه لاستكمال دراسته فى عالم الموسيقى.
حمدى باتشان
حمدى باتشان بين الإعلانات و"الأساتوك"

اشتهر حمدى باتشان بمطرب الإعلانات، حيث قام باستغلال نجاح أغانيه فى حملات إعلانية مختلفة وتعتبر أغنية "الأساتوك" أشهر أغانى باتشان وقد قام باستغلالها فى إعلان لإحدى شركات المنظفات وبعد فترة ليست بالكبيرة اختفى باتشان من الساحة الغنائية.
شهاب حسنى

شهاب حسنى وأغنية "نادم"

استطاع المطرب شهاب حسنى فى فترة قصيرة أن يظهر على الساحة الغنائية حيث صدر له ألبوم بعنوان "نادم" وقد حقق هذا الألبوم نجاحا كبيرا وصدر له ألبوم آخر بعنوان "بحبك وبس" وكانت آخر أغانيه كليب بعنوان "الحب جميل" وهو دويتو مع مطربه شابة واختفى بعدها شهاب حسنى عن الساحة.



موضوعات متعلقة..


تكنولوجيا الزمن الجميل تتراجع أمام التطور.. "واتس آب" يجذب رواد "ياهو".. و"hi5" يختفى أمام "فيس بوك" و"تويتر".. ومايكروسوفت تستبدل "إكس بى" بـ"ويندوز7 و8 ".. و"الفلاشة" تنهى رحلات الـ"هارد ديسك"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Mody

فيه تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmmed

شهاب حسنى كان متالق حوالى 5 سنوات

شهاب حسنى ابتعد لكن صوت واحسا رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

بتتكلم جد

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

بتتكلم جد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

علي حميده

عدد الردود 0

بواسطة:

m

حزلقوم

على حميدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed sasa

ahmed sasa

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة