زعيم جبهة النصرة فى مقابلة صوتية مسجلة: المعركة فى لبنان “لم تبدا بعد”

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 03:25 ص
زعيم جبهة النصرة فى مقابلة صوتية مسجلة: المعركة فى لبنان “لم تبدا بعد” أبو محمد الجولانى زعيم جبهة النصرة
بيروت (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولانى، فى مقابلة صوتية مسجلة تم بثها أمس الثلاثاء، أن المعركة فى لبنان مع حزب الله لم تبدأ بعد، مؤكدا ان مسلحى هذا التنظيم المتطرف يحضرون لمفاجآت عند الحدود بين سوريا ولبنان.

واعتبر الجولانى فى المقابلة التى اجرتها معه مؤسسة المنارة البيضاء التابعة لجبهة النصرة، الفرع السورى لتنظيم القاعدة، ان التحالف الدولى الذى تقوده الولايات المتحدة يشكل اكبر “ التحديات” على الساحة السورية.

وقال الجولانى فى ما قدم على انه اول لقاء صوتى له “ اخواننا فى (منطقة) القلمون (اللبنانية الحدودية مع سوريا) يخبئون فى جعبتهم الكثير من المفاجآت، والمعركة الحقيقية لم تبدا بعد فى لبنان” .

واضاف “ القادم باذن الله تعالى ادهى وامر على حزب الله، ولعل (زعيم حزب الله) حسن نصر الله سيعض اصابعه ندما على ما فعله فى اهل السنة فى الشام فى الايام القادمة ان شاء الله” .

ويقاتل حزب الله الى جانب النظام السورى، وقد قتل العشرات من عناصره خلال السنتين الماضيتين فى المعارك فى سوريا مع فصائل معارضة وتنظيمات جهادية على راسها جبهة النصرة وتنظيم الدولة الاسلامية اللذين يعتبرهما الحزب الشيعى تنظيمين تكفيريين.

وفى وقت سابق اليوم، توعد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله فى ذكرى عاشوراء “ التكفيريين” بالهزيمة، مجددا التزامه بالقتال فى سوريا الى جانب قوات النظام.

واقيمت مراسم عاشوراء اليوم وسط تدابير امنية مشددة خوفا من تفجيرات او اعمال امنية قد تستهدف الاحتفال فى الضاحية الجنوبية لبيروت التى سبق وان شهدت هجمات تبنتها تنظيمات جهادية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة