إخلاء سبيل خروج ياسر على من قسم الهرم فى قضية "التستر على هشام قنديل".. القيادى بالإخوان بعد الإفراج عنه: ربنا يحفظ مصر.. ودفاع الجماعة: غير متهم فى قضايا أخرى.. وأسرته تستقبله أمام قسم الشرطة

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 10:26 م
إخلاء سبيل خروج ياسر على من قسم الهرم فى قضية "التستر على هشام قنديل".. القيادى بالإخوان بعد الإفراج عنه: ربنا يحفظ مصر.. ودفاع الجماعة: غير متهم فى قضايا أخرى.. وأسرته تستقبله أمام قسم الشرطة الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى الأسبق باسم رئاسة الجمهورية
كتب أحمد الجعفرى وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى الأسبق باسم رئاسة الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء، قسم شرطة الهرم، بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله فى قضية التستر على هشام قنديل، رئيس وزراء مصر الأسبق، وذلك بعد إنهائه كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالإفراج عنه.

وحضرت، أسرة ياسر على، إلى مقر قسم شرطة الهرم، لاستقباله فور انتهاء إجراءات خروجه من القسم، وذلك بعد أن قضى 330 يومًا على خلفية اتهامه بالتستر على هشام قنديل.

وعلق ياسر على،على قرار الإفراج عنه اليوم من قسم شرطة الهرم قائلا: "ربنا يحفظ مصر"، فيما رفض الإدلاء بأى تصريحات صحفية أخرى معللا ذلك بإرهاقه البدنى ورغبته فى نيل قسط من الراحة بعد فترة حبس تجاوزت 330 يومًا.

فيما قال أشرف عمران، عضو هيئة الدفاع، عن قيادات جماعة الإخوان، إن ياسر على، القيادى بجماعة الإخوان، غير متهم فى أى قضية أخرى سوى قضية إخفاء الدكتور هشام قنديل، والتى حكم عليه فيها بـ6 أشهر قضاها خلال الحبس الاحتياطى حتى صدور الحكم.
وأضاف عمران فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ياسر على سيمارس حياته بشكل طبيعى كعضو بجماعة الإخوان، ويعود لوظيفته السابقة، التى كان عليها قبل القبض عليه.

وأوضح، عضو هيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان، أنه لم يصدر قرار حتى الآن بمنع ياسر على من السفر، موضحا أنه يجوز له السفر إلى الخارج وقتما يشاء طالما لم يصدر قرار بشأنه بالمنع من السفر.

ويعد الدكتور ياسر على رابع القيادات البارزة بجماعة الإخوان، التى تخرج من السجن بعد خروج على فتح الباب، رئيس الكتلة البرلمانية السابق لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى السابق، والدكتور حلمى الجزار، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، وعبد المنعم عبد المقصود محامى الجماعة.


وكانت محكمة جنح الهرم السبت، برئاسة المستشار تامر حفيظ، قضت بالحبس 6 أشهر على كل من ياسر على المتحدث الرسمى الأسبق باسم رئاسة الجمهورية، عماد حمدى صاحب الشقة، وذلك لاتهامهما بالتستر على رئيس الوزراء الأسبق الدكتور هشام قنديل وتورطهما فى مساعدة قيادات جماعة الإخوان وعناصرها على الهروب خارج البلاد.


موضوعات متعلقة :


بالفيديو.. لحظة خروج ياسر على من قسم الهرم بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة