مدير الرقابة التموينية ببورسعيد: 6 شهور حبس للمتلاعبين بالحصص المدعمة

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 11:14 ص
مدير الرقابة التموينية ببورسعيد: 6 شهور حبس للمتلاعبين بالحصص المدعمة إسماعيل ونيس عامر مدير إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد
بورسعيد ـ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل ونيس عامر مدير إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد لـ"اليوم السابع"، إن الرقابة تكثف حملاتها اليومية لضبط وردع المخالفين للقرار الوزارى رقم 102 لسنة2011 والمادة 16 التى تحظر على أصحاب المقاهى والمحلات العامة والمطاعم ومزارع الدواجن ومعامل التحاليل استخدام أسطوانات سعة 25 كيلو جراما بالمناطق المزودة بالغاز الطبيعى.

وأكد ونيس أن غرامات المخالفات تصل لـ500 جنيه أو 6 شهور حبس أو الجمع بينهما، لافتا أن العقوبة تصل لعام مع تسديد فرق سعر الغاز المدعم لكل من يحاول التلاعب بالحصص التموينية المدعمة من قبل الحكومة.

فى السياق ذاته أكد ونيس أن المحافظة لاتعانى من أزمة أسطوانات الغاز الطبيعى التى يتم توفيرها بالمستودعات الـ6 الموزعة بالتساوى بمدينتى بورسعيد وبور فؤاد وقرى بحر البقر.

وأشار أن المحافظ اللواء سماح قنديل أصدر تعليمات بالتزام الموزعين والمتعهدين بالتوزيع الجغرافى للمناطق المحددة من قبل إدارة الرقابة التموينية.

وذكر ونيس أنه تم تكليف مفتش لكل مستودع لتوزيع الأسطوانات على المواطنين بالسعر التموينى المدعم وقدره 8 جنيهات للأسطوانة الصغيرة، و16 جنيها للحجم الكبير ووصولها لمستحقيها.

ومن جهة أخرى أكد العميد خالد العوادلى رئيس مباحث التموين بمديرية أمن بورسعيد بأنه يشن حملات مكثفة على منفذى الرسوة والجميل الجمركى لمراقبة السيارات المحملة بالأسطوانات، للتأكد من خطوط السير حتى المستودعات بالإضافة لمتابعة عمليات التوزيع منعا للتلاعب وحفاظا على الحصص التموينية المدعمة للمواطنين البسطاء.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة