الأمن السعودى يقتل مشتبها به فى هجوم على شيعة يحتفلون بعاشوراء

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 07:11 م
الأمن السعودى يقتل مشتبها به فى هجوم على شيعة يحتفلون بعاشوراء الشرطة السعودية
دبى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت قناة العربية التلفزيونية الفضائية أن قوات الأمن السعودية قتلت اليوم الثلاثاء برصاصها أحد اعضاء مجموعة مسلحة كانت قد قتلت خمسة أشخاص فى هجوم الليلة الماضية على شيعة يحتفلون بيوم عاشوراء.

والهجوم الذى وقع الليلة الماضية على شيعة كانوا يتجمعون فى منطقة الإحساء الشرقية ربما يكون اختبارا للعلاقات المتوترة بالفعل بين الشيعة والسنة فى شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط لأنه يتزامن مع الاحتفال بعاشوراء.

وأضافت القناة ومقرها دبى أن قوات الأمن -التى كانت تتعقب مشتبها بهم فى هجوم الإحساء- اشتبكت مع وقتلت رجلا مطلوب إلقاء القبض عليه فى منطقة بمحافظة القصيم إلى الشمال الغربى من العاصمة الرياض، وأضافت أن أحد أفراد قوات الأمن قتل ايضا فى هذه الاشتباكات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله فى وقت سابق أن ستة من المشتبه بهم فى حادث اطلاق النار فى قرية الدالوة بمحافظة الاحساء اعتقلوا.

ونقلت الوكالة عنه قوله "عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الاثنين... وأثناء خروج مجموعة من المواطنين من أحد المواقع بقرية الدالوة.. بادر ثلاثة أشخاص ملثمين بإطلاق النار بإتجاههم من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية وذلك بعد ترجلهم من سيارة توقفت بالقرب من الموقع."









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة