وصفة طبيعية تجعلك تتخلى عن النظارة وتتمتع بنظر قوى.. موقع أمريكى متخصص فى العلاج الطبيعى يقدم تركيبة تعتمد على زيت الكتان والعسل والثوم والليمون.. تساعد على قوة البصر وجمال البشرة ولمعان الشعر

الأحد، 30 نوفمبر 2014 05:18 م
وصفة طبيعية تجعلك تتخلى عن النظارة وتتمتع بنظر قوى.. موقع أمريكى متخصص فى العلاج الطبيعى يقدم تركيبة تعتمد على زيت الكتان والعسل والثوم والليمون.. تساعد على قوة البصر وجمال البشرة ولمعان الشعر وصفة طبيعية تجعلك تتخلى عن النظارة
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الناس يعانون من مشاكل فى النظر وقوة الإبصار، إذا كان لديك نفس المشكلة نقترح عليك أن تستخدم هذه الوصفة الفعالة والتمتع بمنافعها، وفقًا لموقع “Healthy” الأمريكى المتخصص فى العلاجات الطبيعية.

أكد خبراء فى العلاجات الطبيعية، أن هناك مزيجًا من المكونات تحد من ضعف النظر، وتساعدك حتى تتمكن فى النهاية من أن تتخلص من تلك النظارات.

وأوضح الخبراء أن هذا المزيج رخيص السعر، ومتوفر فى معظم المنازل، كما أن ميزة هذه المكونات التى تحتاج إليها أنها صحية وطبيعية، وإليك هذه الوصفة التى تساعد على تقوية النظر كما ذكرها الموقع الأمريكى وهى:

المقادير:

• 200 ملل زيت بذور الكتان
• 2 ليمونة متوسطة
• 3 فصوص من الثوم
• 500 جرام عسل نحل خام

الإعداد:

يتم تقشير وغلى الليمون، ثم يضاف إليه الثوم، وأخيرًا يضاف العسل وزيت بذور الكتان، ويقلب جيدًا ثم يصب الخليط فى وعاء، ويجب الاحتفاظ بهذا المزيج فى مكان بارد ومظلم، ويفضل فى الثلاجة.

يتم تناول ملعقة كبيرة قبل وجبات الطعام. لا تنسى أن يقلب مرة واحدة فى كل حين، وذلك باستخدام ملعقة خشبية فقط وليست بلاستيكية أو معدنية، لأنها يمكن أن تدمر العناصر الغذائية.

وأضاف الخبراء أن المشاركين الذين جربوا هذا العلاج وفوائده أكدوا أن مستوى النظر الذى يسمى بـ"الديوبتر" لديهم قد تحسن من -4 إلى -2، كما حسنت هذه الوصفة حالة بشرتهم، وأصبحت ناعمة وطرية.

وقد أثبت الخبراء أن هذا العلاج أيضًا مفيد لأولئك الذين يعانون من فقدان الشعر، لأنهم سرعان ما لاحظوا أن الشعر قد توقف سقوطه، كما تحسن لديهم نوعية الشعر بشكل ملحوظ، وإعطاء الشعر لمعانًا لطيفًا وصحية.

ويتشرف "اليوم السابع" بتلقى أسئلتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالىHealth@youm7.com









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سناء الحوطي

خلطه علاج العيون

خلطه ممتازه للعيون وألبشره والشعر شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen

كمية المياه لغلي الليمون

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen

كمية المياه لغلي الليمون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

كم

ما هي كمية الماء؟؟؟ و كم وقت للغلي؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة