إطلاق اسم شهيد ديرمواس على مدرسة الوجاك الابتدائية بالمنيا

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 11:44 ص
إطلاق اسم شهيد ديرمواس على مدرسة الوجاك الابتدائية بالمنيا محافظ المنيا خلال عزاء شهداء الجيش
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، إطلاق اسم الشهيد مفدى زكى عونى أحد شهداء حادث العريش، على المدرسة الابتدائية بعزبة الوجاك التابعة لمجلس قروى بنى حرام بمركز ديرمواس.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لأسرة الشهيد، حيث أعرب عن مواساته وتعازيه لكل شهداء الواجب الذين راحوا ضحية للغدر والجبن، وقال إن الوطن لن ينسى ما قدموه وستظل ذكراهم خالدة عطرة فى سجل الشهداء.

وكانت محافظة المنيا قدمت ستة شهداء من أبنائها فى الحادث الأليم، وقد وافق المحافظ على إطلاق أسماء جميع الشهداء على عدد من المدارس والشوارع التابعين لها، حيث وافق على إطلاق اسم الشهيد محمد عبد الكريم أحمد على مدرسة برطباط الثانوية التابعة للوحدة المحلية القرية ببرطباط بمركز مغاغة، وإطلاق اسم الشهيد أيمن صلاح عبد العال على مدرسة التحرير الإعدادية التابعة لمجلس قروى برطباط بمركز مغاغة.

كما وافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد شنودة أنور إسحاق على شارع الاتحاد رقم 4 بعزبة شاهين ببندر المنيا، وإطلاق اسم الشهيد عمر عدلى محمد على مدرسة الجهاد الابتدائية بقرية بنى عمار التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروى إبوان بمركز مطاى،كما وافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد عادل عيد أمين على مدرسة بلهاسا الإعدادية التابعة للوحدة المحلية القروية لميانة الوقف بمركز مغاغة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة