"مايكروسوفت" تعقد شراكة مع "ريال مدريد" لتطوير منظومته الرقمية

الخميس، 27 نوفمبر 2014 08:10 م
"مايكروسوفت" تعقد شراكة مع "ريال مدريد" لتطوير منظومته الرقمية شركة مايكروسوفت
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ريال مدريد الأسبانى، توقيع شراكة استراتيجية تكنولوجية مع شركة "مايكروسوفت"، بهدف تطوير وتسريع عملية التحول الرقمى للنادى باستخدام أحدث التقنيات.

وتصبح مايكروسوفت من خلال التحالف، هى الشريك التقنى الاستراتيجى لنادى كرة القدم الشهير، لتعمل على تقديم تجربة لأعضاء وعشاق النادى الملكى، ليحصلوا على الخدمات الرقمية التى يوفرها النادى من أى مكان، وفى أى وقت، وباستخدام مجموعة من الأجهزة الالكترونية المختلفة.

وتأتى هذه الاتفاقية الاستراتيجية لتكون مظلة شاملة لمجموعة من المبادرات المختلفة، والمشروعات التكنولوجية، التى سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الشهور القليلة المقبلة، وسوف تعمل هذه القفزات التقنية المبتكرة على جعل نادى "ريال مدريد" أكثر نادى يقدم خدمات رقمية شاملة لجمهوره ومحبيه عبر الإنترنت، فى فتح طريق التحول الرقمى فى صناعة الرياضة العالمية.

وأعلن كلا من "فلورنتينو بيريز" رئيس مجلس إدارة نادى "ريال مدريد"، و"أورلاندو أيالا" رئيس قطاع الأسواق الصاعدة ونائب رئيس مايكروسوفت، بإعلان هذه الشراكة الاستراتيجية فى احتفالية كبرى استضافها استاد "سنتياجو بيرنابيو".

وقال ساتيا ناديلا رئيس مجلس إدارة مايكروسوفت خلال كلمته "نلتزم دائما بالتأكد من استفادة الناس حول العالم بكل لحظة من لحظات حياتهم، وتحدث الأشياء الرائعة عندما نزود الناس بالأدوات الملائمة التى يحتاجونها للتفاعل وإنشاء المحتوى ومشاركة كل ما يمكنهم تخيله".

وأوضح أن الخطوة الأولى فى التعاون بين ريال مدريد ومايكروسوفت سوف تكون من خلال إنشاء منصة رقمية ستحدث ثورة فى الأسلوب الذى يستطيع من خلاله المشجعين متابعة الفريق، ومشاركة حالة الشغف بالنادى، لتمكين المشجعون من الوصول إلى المحتوى والتجارب والخدمات الرقمية الخاصة، سواء داخل الاستاد، أو فى المنزل، أو من أى مكان آخر.

وأشار إلى توفير مجموعة من الخدمات الجديدة لمشاهدة المباريات، فعلى سبيل المثال سيتمكن المشجعون من زيارة نسخة تخيلية من الاستاد قبل وأثناء وبعد المباريات، كما يمكنهم اختيار المحتوى الذى يرغبون بمشاهدته فى الوقت الذى يناسبهم والمكان الذى يحلو لهم.

وتقدم هذه الاتفاقية أيضا إمكانية استخدام طيف واسع من الأجهزة والخدمات للنادى مثل الجهاز اللوحى Surface Pro 3 لاستخدام اللاعبين وطاقم التدريب لاستخدامها فى إنجاز العمل، وذلك بهدف تحسين الأداء والكفاءة للفريق. وسوف يتم نشر مجموعة حلول تقنية داخلية لتسهيل التعاون والاتصال بالإضافة لاستخدام أحدث اتجاهات التكنولوجيا الحديثة مثل سحابة الحوسبة ، والبيانات الضخمة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعاون المؤسستان فى تبادل ومشاركة وتسهيل الوصول إلى المعرفة والمعلومات المفيدة فى مجال تطبيقات التكنولوجيا لصناعة الرياضة، والعمل على إجراء الأبحاث المشتركة فى هذا المجال فى اتجاه ثورة كاملة لعلاقة التكنولوجيا بصناعة الرياضة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة