5 نجوم من الدراويش على رادار الأهلى.. إصابات المارد الأحمر تدفعه لخطف لاعبى الإسماعيلى.. ونكهة برازيل مصر الحل السحرى لعودة الأمجاد إلى القلعة الحمراء

الخميس، 27 نوفمبر 2014 03:19 م
5 نجوم من الدراويش على رادار الأهلى.. إصابات المارد الأحمر تدفعه لخطف لاعبى الإسماعيلى.. ونكهة برازيل مصر الحل السحرى لعودة الأمجاد إلى القلعة الحمراء عمرو السولية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى النادى الأهلى إلى دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، لمواجهة شبح الإصابات التى واجهه منذ بداية الموسم الحالى، والذى أدى إلى خروجه من البطولة المفضلة لدى جمهور "دورى أبطال إفريقيا"، والاعتماد على عدد من اللاعبين الشباب لسد فراغ الإصابات، وأيضا لاعتزال كبار نجوم الفريق.

ويرى البعض أن الحل السحرى للقلعة الحمراء لعودة الفريق للأمجاد هو الاستعانة بنكهة الدراويش التى غابت عن صفوف الفريق الموسم الماضى، خاصة أن فترة المجد للنادى الأهلى تحققت فى عهد وجود عدد كبير من لاعبى الإسماعيلى فى الفريق كسيد معوض وإسلام الشاطر ومحمد بركات وعماد النحاس وخالد بيبو وأحمد فتحى ومحمد عبدالله.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز 5 لاعبين يفكر الأهلى فى ضمهم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

1عمرو السولية

بات الشغل الشاغل لمجلس إدارة الأحمر، هو تدعيم مركز خط وسط الفريق الذى يعانى من إصابات هذا الموسم على غرار عبدالله السعيد ووليد سليمان العائد مؤخرا، فضلا عن تراجع مستوى الثنائى حسام غالى وحسام عاشور.
عمرو السولية تألق مع الإسماعيلى ومنتخب مصر
عمرو السولية تألق مع الإسماعيلى ومنتخب مصر

وارتفعت أسهم اللاعب للانضمام إلى الأهلى وذلك بعد التألق مع الإسماعيلى هذا الموسم، وحجز مكان أساسى مع المنتخب الوطنى، خاصة أن عقده ينتهى مع الدراويش بداية الموسم المقبل.

2- محمود المتولى

كما يدخل محمود المتولى دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، لتدعيم خط وسط ودفاع الفريق خلال الفترة المقبلة.
محمود المتولى أثبت نفسه مع الدراويش
محمود المتولى أثبت نفسه مع الدراويش
ويعتبر المتولى لاعب جوكر يجيد اللعب فى أكثر من مركز، سواء كجناح أيمن أو فى خط الدفاع كمساك، فضلآ عن إجادة اللعب فى وسط الملعب ديفندر على غرار نجم الفريق السابق أحمد فتحى لاعب أم صلال القطرى الحالى.

3-جون انطوى

ويعد الغانى جون أنطوى أحد أهم أولويات الأهلى خلال الفترة الحالية، بعد تألقه الكبير مع الدراويش فى بطولة الدورى هذا الموسم، وإثبات أنه صفقة سوبر بعدما أصبح هدافا للدورى برصيد 8 أهداف.
أنطوى هداف الدورى برصيد 8 أهداف
أنطوى هداف الدورى برصيد 8 أهداف

لكن فى الوقت نفسه، يعتبر اللاعب من أصعب الصفقات على النادى الأهلى، خاصة بعد مغالاة مسئولى الدراويش فى سعره، حيث حددوا مبلغ 3 ملايين يورو نظير الاستغناء عنه.

4-عمر الوحش

كما يضع مسئولو الأهلى عينهم على الصاعد عمر الوحش لخطفه فى يناير، بعد تألقه اللافت مع فريقه فى بطولة الدورى هذا الموسم.
عمر الوحش نجم الإسماعيلى ومنتخب الشباب
عمر الوحش نجم الإسماعيلى ومنتخب الشباب

ومن المتوقع أن يدخل الأهلى فى منافسة شرسة مع غريمه التقليدى الزمالك لخطف لاعب خط وسط المنتخب الوطنى للشباب.

5-محمود عبد العزيز

كما يضع مسئولو الأهلى محمود عبد العزيز لاعب الدراويش بديل فى حالة عدم التعاقد مع السولية، أو أى لاعب خط وسط قوى للانضمام فى يناير.

وظهر اللاعب بمستوى طيب مع فريقه هذا الموسم واستطاع حجز مكان رئيسى فى التشكيلة الأساسية، بجانب السولية ومتولى.

محمود عبد العزيز مسمار خط وسط الدراويش
محمود عبد العزيز مسمار خط وسط الدراويش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة