التيار الديمقراطى: نساند دولة القانون وندين الزج بالدين فى الصراعات

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 09:56 م
التيار الديمقراطى: نساند دولة القانون وندين الزج بالدين فى الصراعات جورج إسحاق القيادى بتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تحالف التيار الديمقراطى أدانته لأى دعوات للعنف أو الزج بالدين فى الصراعات تعليقا على الدعوات ليوم 28 نوفمبر، مشددا على مساندته لدولة القانون، مطالبا كل الأطراف بالالتزام بالقانون كما طالب الجهات الأمنية استخدام القانون بدراجاته فى حال الخروج عليه.

وأعرب التحالف فى بيان له منذ قليل، عن دهشته بشأن تصريحات صدرت حول عدم تعديل قانون الانتخابات البرلمانية بعد اجتماع رئيس الوزراء مع احد التحالفات الانتخابية فى حين أن مؤتمر جريدة الشروق الذى يقام برعاية رئيس الجمهورية يناقش فى جلساته التمهيدية تعديل القانون .

وأضاف التحالف ، أنه يشارك فى لجان تحضير مؤتمر الشروق فى الجانب الفنى والتنظيمي، مشددا على حرصه أن يخرج المؤتمر بنتائج ايجابية قابلة للتنفيذ، مؤكدا ان لجنة السياسات البديلة بالتحالف تعمل حاليا للتجهيز لوررش عمل بخصوص قانون العمل يومى الاثنين ( 1 و 8) ديسمبر وسيليهم مؤتمر صحفى لإعلان موقف التيار فى ضوء ما تم التوصل اليه فى الورشتين.

وأشار التحالف إلى أنه من المقرر أن يلى ورشتى عمل قانون العمل عدد من الورش الاخرى الخاصة بملفات العدالة الاجتماعية وعلى رأسها قضايا التأمينات و التأمين الصحى و المعاشات و ووضع هيكل عادل للأجور و قانون الحريات النقابية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة