وزارة الإعلام اليمنية تنفى قيام مسلحين بمنع نائب الوزير من دخول مكتبه

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 05:45 م
وزارة الإعلام اليمنية تنفى قيام مسلحين بمنع نائب الوزير من دخول مكتبه مسلحون يمنيون
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى مصدر مسئول بوزارة الإعلام اليمنية ما تناولته بعض وسائل الأعلام والمواقع الإخبارية من أن مجموعة مسلحة تابعة لإحدى المكونات السياسية قامت باقتحام مبنى وزارة الإعلام أمس الأول "الأحد " وطردت نائب وزير الإعلام فؤاد الحميرى من مبنى الوزارة.

وأكد المصدر أن الوزارة أجرت تحقيقات أولية أظهرت أن مجموعة من الموظفين وليس مجموعة مسلحة قاموا وبطريقة غير حضارية بمنع النائب من دخول مكتبه لمزاولة عمله بعد حدوث مشادات بينهم.

وأكد المصدر اليمنى أن نائب وزير الأعلام يحظى بكل تقدير واحترام من قيادة الوزارة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية إزاء أى ممارسات أو تجاوزات للأنظمة واللوائح الإدارية ووفقا لما تخلص إليه نتائج التحقيق الجارية حاليا فى هذا الشأن.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الأعلام بالحرص على تحرى الدقة والمصداقية فى كل ما تنشره وتجنب تحريف وقائع الأحداث أو توظيفها لأهداف مغرضة الأمر الذى يتنافى مع أخلاقيات مهنة الصحافة ورسالتها السامية.

وكانت وسائل إعلام ومواقع أخبارية قد ذكرت أن عناصر من جماعة أنصار الله الحوثيين اقتحمت مبنى وزارة الأعلام اليمنية ومنعت نائب الوزير من دخول مكتبه وأجبرته على مغادرة الوزارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة