فى واقعة العثور على قنبلة بمحكمة البدرشين قبل انفجارها.. النيابة تطلب الاستعلام عن بيانات الشريحة الموصلة بالقنبلة.. ورئيس نيابة البدرشين: تلقيت تهديدات بالقتل ولا أستبعد أن يكون اغتيالى هدف زرعها

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 10:14 م
فى واقعة العثور على قنبلة بمحكمة البدرشين قبل انفجارها.. النيابة تطلب الاستعلام عن بيانات الشريحة الموصلة بالقنبلة.. ورئيس نيابة البدرشين: تلقيت تهديدات بالقتل ولا أستبعد أن يكون اغتيالى هدف زرعها قنبلة ـ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة البدرشين، برئاسة المستشار رامى منصور، رئيس النيابة، اليوم الثلاثاء، سرعة تحريات جهاز الأمن الوطنى حول العثور على قنبلة معدة للانفجار عن طريق هاتف محمول، بعد أن زرعها مجهولون داخل مجمع محاكم البدرشين، كما أمرت النيابة بسرعة تقرير المعمل الجنائى حول القنبلة والاستعلام من شركات المحمول عن شريحة التليفون الموصلة بجهاز التفجير الخاص بالقنبلة لاستخدامه كخيط للإيقاع بالمتهمين.

من جانبه، قال المستشار "رامى منصور"، اليوم الثلاثاء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تلقى عدة تهديدات بالقتل من عدد من عناصر جماعة الإخوان من أهالى المتهمين، الذين يحقق معهم فى قضايا إرهاب.

وأضاف منصور أنه لا يستبعد أن يكون هو المستهدف من وضع تلك القنبلة فى المبنى بقصد اغتياله، إلا أنه أكد أن تحريات الأجهزة الأمنية وتقرير المعمل الجنائى وشركات الاتصالات هم من سيكون لهم القول الفصل فى ذلك، حتى يتسنى للنيابة تحديد المتهمين وإصدار إذن لضبطهم وإحضارهم.

كان أحد حراس مجمع محاكم البدرشين عثر اليوم على عبوة ناسفة داخل نيابة البدرشين بالجيزة، وتم استدعاء ضباط المفرقعات والكلاب البوليسية لفحصها، وتمكنت الجهات المعنية من تفكيك القنبلة.

وأخلت قوات الأمن المبنى من الموظفين والعاملين به، وتم تعزيز الخدمات الأمنية، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لملاحقة المتهمين، الذين زرعوا القنبلة بالمكان للقبض عليهم.


أخبار متعلقة

الأهالى يعثرون على عبوة ناسفة داخل نيابة البدرشين والأمن يخلى المبنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة