بالفيديو.. فى الجولة قبل الأخيرة من مجموعات "الشامبيونزليج".. المان سيتى يترقب الخروج المبكر.. تشيلسى يسعى لتجنب حسابات النهاية.. صراع على الصدارة بين برشلونة وسان جيرمان..وبورتو وشاختار يضمنان التأهل

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 10:10 ص
بالفيديو.. فى الجولة قبل الأخيرة من مجموعات "الشامبيونزليج".. المان سيتى يترقب الخروج المبكر.. تشيلسى يسعى لتجنب حسابات النهاية.. صراع على الصدارة بين برشلونة وسان جيرمان..وبورتو وشاختار يضمنان التأهل شعار دورى أبطال أوروبا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الخامسة والقبل الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وتقام 8 مباريات جميعها فى التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، فيما عادا الفرق الروسية التى ستلعب قبل هذا الموعد بساعتين.

يحل بايرن ميونيخ الألمانى ضيفًا على مانشستر سيتى الإنجليزى، وروما الإيطالى ضيفًا على سسكا موسكو الروسى، فى المجموعة الخامسة، ويلتقى باريس سان جيرمان الفرنسى مع أياكس أمستردام الهولندى بينما يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على أبويل نيقوسيا القبرصى، فى المجموعة السادسة، ويواجه شالكة الألمانى فريق تشيلسى الإنجليزى، ويستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالى فريق ماريبور السلوفينى فى المجموعة السابعة، ويحل بورتو البرتغالى ضيفًا على باتى بوريسوف البيلاروسى وأتليتيك بيلباو الإسبانى ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكرانى فى المجموعة الثامنة.

البداية مع المجموعة الخامسة، التى يحلق فى صدارتها بايرن ميونخ برصيد 12 نقطة ليترك المصير معلقاً بالنسبة للفرق الثلاثة الأخرى؛ وهى روما وسسكا موسكو أصحاب النقاط الأربعة لتكون المواجهة بينهما مليئة بالإثارة، لرغبة كل منهما فى الفوز، عكس مانشستر سيتى صاحب النكسة الأوروبية الذى يحتل قاع المجموعة بنقطتين ويواجه الفريق البافارى الأكثر تكاملاً ليصبح على أعتاب الخروج من البطولة بشكل رسمى.



أما المجموعة السادسة، التى يتصدرها سان جيرمان برصيد 10 نقاط متفوقاً على برشلونة بفارق نقطة واحدة، والتى تُعد أكثر المجموعات المعروف مصيرها بسبب رصيد أياكس أمستردام الهولندى، الذى لم يتعد النقطتين وأبويل نيقوسيا القبرصى متذيل المجموعة بنقطة واحدة، وسيكون الصراع فقط على الصدارة بين العملاق الكتالونى والنادى الفرنسى.



وفى المجموعة السابعة التى يتصدرها تشيلسى برصيد 8 نقاط متقدمًا بفارق ثلاث نقاط على شالكة الثانى، وسبورتنج لشبونة يحل بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يملك ماريبور الأخير ثلاث نقاط، ويبدو تشيلسى الأقرب للتأهل وإن كان الصراع يبقى مشتعلًا فى ظل أن جميع الفرق لديها فرصة محققة للتأهل أيًا كان كمركز أول أو ثانى، وفى حالة فوز الفريق الألمانى على البلوز وفوز لشبونة على ماريبور ستشتعل المجموعة فى الجولة الأخيرة، ومن المنتظر أن يتجنب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للنادى اللندنى أى حسابات وتحقيق الفوز لضمان التأهل دون الانتظار للجولة الأخيرة.



فى المجموعة الثامنة، تبقى حظوظ بورتو المتصدر بـ10 نقاط فى التأهل هى الأوفر بصحبة شاختار دونيتسك الوصيف بـ8 نقاط بينما يلعب كل من باتى بوريسوف صاحب الـ3 نقاط وأتليتك بيلباو صاحب النقطة الواحدة تحصيل حاصل دون أى أهداف لضمان الخروج من البطولة، وسيبقى الصراع على الصدارة فقط.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة