الوفد: دعوات الخروج لـ28 نوفمبر "يائسة بائسة".. ومصر ستدحر "الخوارج"

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 06:50 م
الوفد: دعوات الخروج لـ28 نوفمبر "يائسة بائسة".. ومصر ستدحر "الخوارج" السيد البدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد اجتماعًا مع لجنتى الإعلام والشباب بحزب الوفد، اليوم الثلاثاء، لاستعراض الأوضاع الراهنة واستعدادات التحالف الوفد المصرى الانتخابى.

وصرح المستشار بهجت الحسامى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد بأن المجتمعين أكدوا وقوف الوفد صفًا واحدًا مع الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب، معتبرين مظاهرات 28 نوفمبر محاولة بائسة يائسة من قبل المتطرفين لزعزعة النظام.

وأصدر الحزب بيانًا جاء فيه أنه فى هذا التوقيت الدقيق الذى يواجه فيه رجال قواتنا المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل عصابات القتل والإرهاب والدمار تأتى دعوات للخروج يوم 28 نوفمبر من خوارج هذا العصر رافعين المصاحف مخططين لإراقة دماء المصريين وإن اختلفت انتماءاتهم وأفكارهم وتوجهاتهم وتخريب منشآت الدولة المملوكة لشعب مصر.
وأضاف حزب الوفد فى بيانه: "انطلاقًا من الخبرة السياسية لحزب الوفد والتى اكتسبناها على مدى 95 عامًا نؤكد أن تلك المحاولات اليائسة لا يمكن أن تنال من الدولة فلا يمكن لجماعة مهما كان تنظيمها وتمويلها وتسليحها أن تواجه دولة بشعبها وجيشها وشرطتها وقضائها.

وناشد الحزب الشباب قائلاً: "من حزب الوفد حزب الوطنية المصرية نناشد شباب مصر ألا ينخدع بتلك الدعوة المسمومة وألا ينزلق للنزول يوم 28 نوفمبر حفاظًا على مكتسبات الثورة وحفاظًا على الدماء المصرية الزكية، حمى الله مصر وحفظ شعبها من شر الفرقة والفتن ووقاها كل سوء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة