اليوم.. الحكم فى استئناف مدير دار أيتام مكة على حكم حبسه

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 06:35 ص
اليوم.. الحكم فى استئناف مدير دار أيتام مكة على حكم حبسه جانب من حادث دار أيتام مكة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقضى محكمة جنح مستأنف العمرانية اليوم الاثنين برئاسة المستشار محمد السيد بالحكم فى الاستئناف المقدم من المتهم أسامة عثمان مدير دار أيتام مكة، على الحكم الصادر ضده بالحبس 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه عن السنة الثالثة، لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة وتشغيل الأطفال.

كانت هيئة الدفاع عن المتهم أسامة عثمان مدير دار أيتام مكة قد استندت فى مرافعتها، أمام محكمة جنح مستأنف العمرانية برئاسة المستشار محمد السيد فى الجلسة الماضية إلى كيدية الاتهام من قبل المبلغين، وذلك نظراً لأن فيديو تعذيب الأطفال مصور منذ عام تقريبا من قبل زوجة المتهم.

كما استندت إلى تناقض أقوال الشهود، وعدم جدية التحريات التى أجراها النقيب محمد العشرى، وتناقض أقوال الأطفال، كما استند فى نهاية مرافعته إلى تقرير الطب الشرعى الذى استبعد معظم الأطفال من وجود شبهة إصابات.

وكانت محكمة جنح العمرانية، برئاسة المستشار تامر رشاد، وسكرتارية محمد السباعى، قضت بمعاقبة المتهم "أسامة محمد عثمان" بالحبس 3 سنوات مع النفاذ وكفالة 1000 جنيه عن السنة الثالثة، لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة وتشغيل الأطفال فى القضية رقم 11097 لسنة 2014 جنح العمرانية، وتقدم دفاع المتهم المحامى عاطف الهوارى باستئناف على حكم حبس موكله 3 سنوات بمحكمة مستأنف العمرانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة