ختام فاعليات ورشة مسئولى الإعلام بقصر ثقافة أسيوط (تحديث)

السبت، 22 نوفمبر 2014 04:01 م
ختام فاعليات ورشة مسئولى الإعلام بقصر ثقافة أسيوط (تحديث) جانب من التكريم
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم إقليم وسط الصعيد الثقافى الورشة التدريبية على الأساليب الحديثة للكتابة الصحفية لمسئولى الإعلام بالفروع الثقافية المختلفة فى الإقليم، والتى حاضر فيها الكاتب الصحفى هيثم الهوارى المتحدث الرسمى للبيت الفنى للفنون الشعبية بقصر ثقافة أسيوط.

وقالت د.فوزية أبو النجا رئيسة إقليم وسط الصعيد الثقافى "إن الورشة تناولت معرفة الأشكال التحريرية المختلفة التى يجب أن يكون مسئولو الإعلام على دراية تامة بها حتى يستطيع التواصل مع الصحف المختلفة لنشر الأنشطة والفعاليات المختلفة التى يقيمها إقليم وسط الصعيد الثقافى فى مختلف فروع وقصور الثقافة".

وأشار حسين صبرة مدير عام إقليم وسط الصعيد الثقافى إلى أهمية التدريب فى مجال العمل الإعلامى والسعى للارتقاء بمستوى العاملين فى هذا المجال، وكذلك إبراز الأنشطة الثقافية والفنية التى يقوم بها الإقليم إعلاميا والتواصل مع الصحف المختلفة وأيضا التواصل بين مسئولى الإعلام على مستوى الفروع المختلفة.

وأضاف "صبرة" أنه تم تكريم المتدربين فى نهاية الورشة التدريبية بإعطائهم شهادات تكريم كما تم تكريم الكاتب الصحفى هيثم الهوارى وشكره على المجهود الذى بذله لإنجاح الورشة التدريبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة