قيادى سلفى لقيادات حزب الوطن: تحلوا بأخلاق الدعوة السلفية

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 10:06 ص
قيادى سلفى لقيادات حزب الوطن: تحلوا بأخلاق الدعوة السلفية الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفي
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الشيخ سامح عبد الحميد، القيادى السلفى والمنتمى للدعوة السلفية، قيادات بحزب الوطن، وعلى رأسهم الشيخ راضى شرارة عضو الهيئة العليا لحزب الوطن، الذى شن هجوما ضاريا على حزب النور مؤخرا.

وقال "عبد الحميد" فى بيان، "إذا كان أخونا شرارة يدعى أن حزب النور مِلكٌ لأعضائه المؤسسين، فنحن أعضاؤه المؤسسون، ونحن الذين كتبنا توكيلات لإنشاء الحزب، وكنتُ أعمل فى بعض اللجان النوعية بالحزب قبل إشهار الحزب رسميًّا، والأعضاء المؤسسون هم ستة آلاف (وعندى قوائم أسمائهم جميعًا)، والمنشقون منهم لا يُذكرون لقلة عددهم، وعلى الأستاذ شرارة أن يذكر أسماء المنشقين من الأعضاء المؤسسين إن كان من الصادقين".

وأضاف، "وعلى شرارة وغيره أن يتحلوا بأخلاق أبناء الدعوة السلفية الذين تغاضوا عن الخوض فى إخوانهم المنشقين، وتسامحنا فى مخالفات إدارية ومالية كثيرة وقعت، ولكن لا يجب أن يُفسر سكوتنا عجزًا، خاصة بعد خيانة الأمانة وسرقة صفحة حزب النور واستغلالها فيما يضر حزبنا ويضر بلدنا، وأسأل الله أن يُؤلف بين قلوبنا وأن يُصلح ذات بيننا".

وتابع، "الانتخابات الداخلية التى تمت فى حزب النور كانت نزيهة وشفافة ومهنية، بل شهد لها القريب والبعيد، وبعد خروج هؤلاء المنشقين تم الاستقرار التام لحزب النور وتوحدتْ كلمته، فى حين أننا لا نجد أى وجود لحزب الوطن غير فى بعض وسائل الإعلام".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة