توافر تطبيق "الموظف الذكى" لعاملى حكومة دبى بمتجرى أبل وجوجل بلاى

الخميس، 20 نوفمبر 2014 03:40 م
توافر تطبيق "الموظف الذكى" لعاملى حكومة دبى  بمتجرى أبل وجوجل بلاى صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت دائرة حكومة دبى الذكية عن توافر تطبيق "الموظف الذكى" للأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية الذى صمم خصيصاً لخدمة موظفى حكومة دبى، على متجر أبل و"جوجل بلاى"، بعد أن أعلنت تنفيذ المرحلة الثانية من التطبيق خلال جيتكس المنعقد الشهر الماضى.

وبهذه الخطوة بات التطبيق متاحاً للاستخدام من قبل جميع موظفى الجهات الحكومية التى تستخدم "نظم تخطيط الموارد الحكومية"، حيث يوفر لهم، بنسختيه العربية والإنجليزية، قائمة بالخدمات الذاتية المخصصة، مثل تقديم إجازة وإشعار العودة منها، والاستفسار عن أرصدة الإجازات، وطلبات الإجازات السابقة، وسجلات الحضور والأذونات، والرواتب.

كما يوفر التطبيق مراجعة التسلسل الهرمى لفريق العمل، أو البحث عن موظف والاتصال به، ويوفر التطبيق أيضاً للمسئولين إمكان اعتماد طلبات الشراء والإجازات من أى مكان يكونون فيه وعلى مدار الساعة، إضافة إلى عرض الإشعارات للمديرين لاتخاذ الإجراء المناسب.

وقال أحمد بن حميدان، مدير عام دائرة حكومة دبى الذكية: "تأتى هذه الخطوة فى إطار تنفيذ مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى بالتحول إلى الحكومة الذكية، وتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى بالإسراع بعملية التحول، وتوافقاً مع مبادرته "حكومة دبى نحو 2021".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة