اعتزال مؤقت لنجوم الفن.. "موناليزا" تعود لأدوار الأكشن بعد 10 سنوات.. محسن محى الدين بعد 23 سنة وسهير البابلبى 9 سنوات وسهير رمزى 13 سنة وحسن يوسف 10 سنوات

الخميس، 20 نوفمبر 2014 08:19 م
اعتزال مؤقت لنجوم الفن.. "موناليزا" تعود لأدوار الأكشن بعد 10 سنوات.. محسن محى الدين بعد 23 سنة وسهير البابلبى 9 سنوات وسهير رمزى 13 سنة وحسن يوسف 10 سنوات الفنانة موناليزا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس من السهل على أى فنان أن يتخذ قرار الاعتزال نهائيا عن مزاولة مهنة الفن بعد أن تعوَّد على الأضواء وملاحقة الصحفيين لمتابعة أخباره الفنية والشخصية أولا بأول، فمن المعروف أن هذا القرار غاية فى الصعوبة ويصعب على أى فنان اتخاذه بسهولة.

ونتيجة لهذه الصعوبة، قرر العديد من الفنانين اعتزال التمثيل ولكنهم عادوا من جديد لصعوبة القرار، ومن أشهر الفنانين الذين اعتزلوا وعادوا لممارسة المهنة هم.

موناليزا

موناليزا

عادت الفنانة موناليزا مرة أخرى إلى شاشات التلفزيون خلال الأيام الماضية بعد مرور 10 أعوام، حيث إنها قررت ارتداء الحجاب والاعتزال نهائيا عن التمثيل، ولكنها قررت العودة إلى التمثيل بأدوار الأكشن فى السينما، وتفاجئ جمهورها بأنها قامت بخلع الحجاب.

سهير البابلى

سهير البابلى

سهير البابلى

سهير البابلى

تمتعت سهير البابلى بشهرة واسعة من خلال تقديمها أعمالا سينمائية عديدة، بالإضافة إلى أعمال مسرحية وتلفزيونية، ولكنها تنازلت عن نجوميتها عام 1997، وهذا يرجع إلى أنها ارتدت الحجاب، ولكنها رجعت عن قرار الاعتزال وممارسة العمل من جديد من خلال مسلسل "قلب حبيبة" عام 2006.

سهير رمزى

سهير رمزى

سهير رمزى

سهير رمزى

سهير رمزى من أهم نجمات السبعينيات والثمانينيات، نالت شهرة واسعة فى مختلف الأفلام السينمائية التى قدمتها فهى موهبة فنية غير عادية، وعلى الرغم من النجومية التى حصلت عليها سهير رمزى إلا أنها قررت اعتزال التمثيل نهائيا عام 1993 لأنها ارتدت الحجاب، وبعد مرور سنوات طويلة قررت سهير العودة للتمثيل فى مسلسل "حبيب الروح" فى عام 2006.

حسن يوسف

حسن يوسف

حسن يوسف

حسن يوسف

حسن يوسف من أهم المواهب الفنية السينمائية أيام الزمن الجميل، قدم مختلف الأعمال التى لقت نجاحا عريضا فهو علامة مميزة فى تاريخ السينما، حسن يوسف اتخذ قرر الاعتزال عن التمثيل لما يقرب من 10 سنوات ثم عاد مرة أخرى من خلال مجموعة من الأعمال الدينية والاجتماعية.

وعاود حسن يوسف للتمثيل من خلال مسلسلات دينية مثل إمام الدعاة العارف بالله عبد الحليم محمود، وقدم مسلسلا اجتماعيا وهو زهرة وأزواجها الخمسة.

صابرين

صابرين

تألقت صابرين فى مجال السينما والاستعراض فى فترة التسعينيات من القرن الماضى، واستطاعت أن تكون لنفسها مكانة كبيرة على الساحة الفنية، وحققت صابرين نجاحا منقطع النظير عندما قدمت مسلسل يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، ومن بعد هذا العمل قررت الاعتزال عن التمثيل، إلا أنها عادت مرة أخرى عام 2010، لتستكمل مشوارها الفنى وهى مرتديه الحجاب.

محسن محيى الدين

محسن محيى الدين

محسن محيى الدين


محسن محيى الدين

محسن محيى الدين موهبة فنية مميزة، فعلى الرغم من قلة أعماله السينمائية إلا أنه علامة فارقة فى مختلف الأعمال التى قدمها مع المخرج العالمى يوسف شاهين. محسن محيى الدين اتخذ قرار الاعتزال عن الفن قرابة 23 عاما منذ فيلم "اللعب مع الشياطين" الذى عرض عام 1991، إلا أنه عاد من جديد فى الدراما التلفزيونية.

عبير صبرى

عبير صبرى

عبير صبرى

عبير صبرى

بدأت عبير صبرى العمل بمجال الفن السينمائى بفيلم "الناجون من النار" عام 1994، واستطاعت أن تُكوّن لنفسها مكانة مميزة على الساحة الفنية حتى نهاية عام 2002، ولكن فى هذه السنة قررت عبير الابتعاد عن مجال الفن وترتدى الحجاب لذلك قررت الاعتزال نهائيا.

وفى عام 2007 طلت عبير صبرى على جمهورها من خلال أعمال سينمائية ودرامية ولكنها قامت بخلع الحجاب.


أخبار متعلقة..


موناليزا: أريد تمثيل أدوار "أكشن" لأنى مدربة "كاراتيه" فى أمريكا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة