وصول 97 راكبًا على أولى رحلات "آير كايرو" من جورجيا إلى شرم الشيخ

الأحد، 02 نوفمبر 2014 05:08 م
وصول 97 راكبًا على أولى رحلات "آير كايرو" من جورجيا إلى شرم الشيخ حسام كمال وزير الطيران المدنى
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى بأن مطار شرم الشيخ الدولى شهد صباح اليوم الأحد هبوط أولى رحلات شركة "آير كايرو" من طراز الإيرباص 320 قادمة من العاصمة الجورجية "تبليسى" وعلى متنها 97 راكبًا، وذلك فى إطار التعاون الوثيق بين وزارة الطيران ووزارة السياحة من أجل خدمة الأهداف القومية وتشجيع التدفق السياحى إلى مصر.

وفى هذا السياق صرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بأن "الوزارة تحرص على تشجيع ودعم شركات الطيران المصرية على التشغيل للمدن السياحية المصرية، وذلك استمرارًا للسياسات التى تتبناها كل من وزارتى الطيران والسياحة لدفع عجلة التنمية وتشجيع السياحة فى مصر لخدمة الأهداف القومية والاستراتيجية للدولة".

وأضاف كمال: "أننا نعول على تشغيل هذه الرحلات المنتظمة الكثير، خاصة أن السوق الأوروبية من الأسواق المهمة للسياحة المصرية خاصة الجمهوريات الروسية السابقة، وإننا نتعاون مع وزارة السياحة من أجل خلق المناخ الملائم لعودة تدفق الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية خلال الشهور القادمة".

ومن جانبه صرح ياسر الرملى رئيس مجلس إدارة شركة "آير كايرو" بأن الشركة تسير حاليًا رحلتين أسبوعيتين منتظمتين من تبليسى لشرم الشيخ وسوف تزيد إلى ثلاث رحلات فى يناير المقبل".

جدير بالذكر أن شركة آير كايرو هى أول شركة طيران مصرية منخفضة الأسعار، برأس مال وطنى 100%، وتشغل 4 طائرات حديثة من طراز الإيرباص 320.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة