نداء تونس: السيادة للشعب.. والحديث عن تشكيلنا للحكومة سابق لأوانه

الأحد، 02 نوفمبر 2014 11:53 م
نداء تونس: السيادة للشعب.. والحديث عن تشكيلنا للحكومة سابق لأوانه صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الأزهر العكرمى، المتحدث باسم حزب نداء تونس، "إن حزبه ليس مع فكرة الإقصاء والتهميش مطلقًا"، مشيرًا إلى نداء تونس يسعى الآن للفوز بانتخابات الرئاسة من الجولة الأولى، موضحًا أن الحزب سوف يطرح بعض الأهداف التى تسعى للخروج بالبلاد من مستنقع الإرهاب والأزمة الاقتصادية والاجتماعية، وتابع قائلًا: "من سيوافق على هذه سوف ينسجم معنا ومن لا يوافق سيكون خارج الرؤية.. ونؤمن بأن الديمقراطية ممارسة السيادة فيها للشعب".

وأضاف "العكرمى" خلال لقاء له عبر "سكايب" ببرنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، أن فوز حزبه فى الانتخابات البرلمانية يعد تكليفا شعبيا، وتابع قائلًا:" نسعى لمشاركة الجميع دون إقصاء.. ولا نهدف للسيطرة على كل مؤسسات الدولة.. الحديث عن تشكيلنا للحكومة التونسية سابق لأونه".

وشدد على الحزب لديه كفاءات إدارية هائلة أيديهم نظيفة وخدموا البلاد فى السابق، ولم يكونوا لصوصا أو يضربون المواطنين فى الشارع، وتابع قائلًا:" لا يمكن أن نصفى الماضى بكاملة ونضعه فى سلة واحد، ونلقى به فى البحر، ونتحدث عن بعض الثورجية الذين اكتشفنا أنهم يتعاملون من تحت الطاولة مع النظام السابق".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة