صحفى بسوهاج: انهيار بشبكة الطرق والبنية التحتية بالمحافظة

الأحد، 02 نوفمبر 2014 11:41 م
صحفى بسوهاج: انهيار بشبكة الطرق والبنية التحتية بالمحافظة حوادث سيارات ـ صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود مقبول مراسل "اليوم السابع" بسوهاج: إن محافظة سوهاج شهدت حادثًا مأسويًا على طريق الكوامل، عقب إقبال "ميكروباص" من مدينة الكوامل بالجامعة الجديدة إلى طريقه لمدينة سوهاج، يقل عددًا من الطالبات لعودتهم لمنازلهن، وفى الطريق الجديد وقع حادث عقب اصطدام السيارة بـ"جرار".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أن هناك انهيارا لكل الطرق والبنية التحتية للمحافظة، فكل الطرق من طما شمالًا إلى البلينا جنوبًا، بها 210 مطبات صناعية، وغير مطابقة للمواصفات، أى 2 مطب فى كل كيلو، مشيرًا إلى أن طريق أسيوط – سوهاج الزراعى تحول إلى محاجر للأسمنت وصناعة الطوب وفصل الزلط والرمال، ولم يتحرك مسئول لمعاقبة من يقوم بمثل هذه الأفعال.

وأوضح مقبول أن كوبرى أولاد نصير بمدخل سوهاج الشمالي، يتم إحلاله وتجديده رغم أن عمره لا يتجاوز 7 سنوات، بسبب هبوط بعض قطع الكوبرى، ولذلك بسبب مرور النقل الثقيل عليه، متسائلًا :"أين المسئولون فى محافظة سوهاج عن شبكة الطرق؟".

وتابع :"أن من بين الطالبات اللاتى توفيت اليوم بالحادث، "حامل"، وأخرى كانت تنتظرها رضيعتها بالمنزل"، وقال :"أطالب المحافظ أن يخرج بسيارته على الطريق الزراعى من طما شمالًا وحتى البلينا جنوبًا، تُرى المطبات هل تليق بطريق سريع زراعى؟".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة