بالصور.. لعنة أكتوبر تضرب الأهلى.. الغزال يشتبك مع الصليبى.. الجبلاية تعاقب الحاوى وباسم بالإيقاف.. إكرامى "مصاب ومتهم".. جاريدو ينقلب على الكابتينو بسبب سوء سلوكه.. رحيل طبيب الأحمر يزيد الأوجاع

الأحد، 02 نوفمبر 2014 10:12 م
بالصور.. لعنة أكتوبر تضرب الأهلى.. الغزال يشتبك مع الصليبى.. الجبلاية تعاقب الحاوى وباسم بالإيقاف.. إكرامى "مصاب ومتهم".. جاريدو ينقلب على الكابتينو بسبب سوء سلوكه.. رحيل طبيب الأحمر يزيد الأوجاع الجبلاية قررت إيقاف باسم على شهر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تساقط ورقات شهر أكتوبر المعروف بشهر العظماء، يبدو أن أكتوبر هذا العام لم يكن شهرا عاديا داخل القلعة الحمراء، حيث حمل أخبارا ليست مبشرة بالمرة لنجوم الأحمر ما بين الإصابة والإيقاف والعقوبة.

نرصد فى التقرير التالى ضحايا شهر أكتوبر فى الأهلى:

- باسم على

مع أول يوم فى شهر أكتوبر تلقى الأهلى نبأ قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، والذى نص على إيقاف باسم على، ظهير أيمن الفريق، لمدة شهر وتغريمه مبلغ 77 ألف جنيه.

وكان نادى الزمالك قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بعد أن قام بالتوقيع له قبل أن ينتقل لصفوف الأهلى، دون أن يستكمل إجراءات الانتقال للأبيض بتوقيع جديد لنفس المدة، وهو ما يخالف المادة 11 من لائحة شئون اللاعبين، ومن جانبها قررت اللجنة إيقاف اللاعب شهرا من أول شهر أكتوبر وتغريمه مبلغ 77 ألف جنيه.

وبذلك فقد الأهلى لاعبه المتميز فى مباريات الدورى العام، وهى الشرطة يوم 18 المؤجلة من الجولة الأولى، وفاز بها الأحمر بثلاثة أهداف، والرجاء بالجولة الرابعة من الدورى وخسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف، ومباراة الأسيوطى التى انتهت بالتعادل السلبى فى 26 أكتوبر الجارى.

- شريف إكرامى

فى الخامس من أكتوبر تعرض شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، لإصابة خلال مران فريقه فى ساقه اليسرى وأكمل الحارس التدريبات مصابا، لكنه لم يستطع التحامل على متاعبه فى تدريبات يوم التالى.

وقرر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب، عدم اصطحاب حارس الأهلى لموقعة بتسوانا خارج البلاد، والتى فاز فيها الفراعنة بثنائية نظيفة، وهى الإصابة التى وصفها البعض بأنها محاولة للهروب من تمثيل المنتخب رغم نفى طبيب الفراعنة هروب الحارس.

وكان إكرامى قد حرس عرين الفراعنة فى أول جولتين من التصفيات المرشحة لأمم أفريقيا، أمام السنغال وتونس، وعاد إكرامى للمشاركة مع الأهلى أمام الإسماعيلى فى الجولة الخامسة من الدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، وعاودت الإصابة الحارس ولم يستطع المشاركة فى مباراة الأسيوطى والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وتحوم الشكوك حول قدرة إكرامى على اللحاق بنهائى الكونفدرالية المقرر له 29 نوفمبر المقبل، بسبب حاجته لإجراء جراحة، مما يضع الأهلى فى موقف حرج للغاية.

- صلاح الدين الإثيوبى

أثبتت أشعة الرنين التى أجراها الإثيوبى صلاح الدين سعيدو، لاعب الأهلى، فى 15 أكتوبر الجارى تفاقم إصابته بتمزق العضلة الخلفية، التى تعرض لها أثناء مشاركته أمام الزمالك فى مباراة السوبر، وبذلك يغيب الإثيوبى لمدة شهر عن الملاعب، مما أركب حسابات الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو.

- إيهاب على

فى 16 أكتوبر الجارى أعلن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، قبول استقالة إيهاب على رئيس الجهاز الطبى بالفريق، على خلفية تكرار الإصابات فى صفوف الأحمر.

وقرر الأهلى تعيين خالد محمود، طبيب فريق الشباب، للعمل مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، لتخسر القلعة الحمراء أحد أهم وأكبر الأطباء فى الشرق الأوسط.

- عمرو جمال

وكانت أبرز خسائر الأهلى الفادحة خلال شهر أكتوبر، وتحديدا فى 26 منه، حين سقط غزال الكرة المصرية عمرو جمال مصابا بالرباط الصليبى، أثناء مباراة الأسيوطى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ليخسر الأحمر هداف الفريق والمتحدث الرسمى باسم خط هجومه.

والأهلى سيعانى كثيرا بغياب الغزال قرابة الستة شهور عن الملاعب، لاسيما فى مباريات الدورى والوضع المتأزم للأحمر بعد تعادله للمرة الثانية على التوالى، بالإضافة إلى الغياب عن نهائى الكونفدرالية المقرر له 29 نوفمبر المقبل.

- وليد سليمان

ويبدو أن مباراة الأسيوطى رفضت أن تمر دون أن تقتص ضحية أخرى من لاعبى الأهلى بخلاف الغزال، فخرج وليد سليمان صانع ألعاب الأحمر عن الروح الرياضية، واعترض على حكم المباراة شريف رشوان بشكل غير لائق.

وقررت لجنة المسابقات بالجبلاية برئاسة عامر حسين، إيقاف الحاوى أربع مباريات، وتغريمه خمسة آلاف جنيه، فضلا عن قرار الأهلى بتغريم اللاعب 20 ألف جنيه لسوء سلوكه.

ورغم أن الحاوى بادر بالاعتذار عن تصرفه إلا أن اللاعب بات مهددا بخسارة موقعة فى تشكيلة الفراعنة، فضلا عن خسارة الأهلى لقدرات الحاوى خلال 4 مباريات كاملة من الدورى، رغم صعوبة موقع الأحمر فى جدول المسابقة، واحتياجه لجهود كل لاعبيه لاسيما الموهوبين أمثال وليد سليمان.

- حسام غالى

واستكمالا لأحداث اليوم المشئوم 26 أكتوبر، اعترض حسام غالى، كابتن الأهلى، على تغييره فى مباراة الأسيوطى بإلقاء الفانلة فى وجه الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأحمر، داخل غرفة خلع الملابس.

ومن جانبه قرر علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، خصم 150 ألف جنيه من غالى، لاسيما أنها ليست الواقعة الأولى للكابتينو المشاغب الذى كان بطل وقائع اشتباك مع اللاعبين والمدربين.

الجبلاية قررت إيقاف باسم على شهر

الجبلاية قررت إيقاف باسم على شهر

إصابة إكرامى واتهامه بالهروب من المنتخب

إصابة إكرامى واتهامه بالهروب من المنتخب

غياب صلاح الدين الإثيوبى شهر يزيد من أوجاع الأهلى

غياب صلاح الدين الإثيوبى شهر يزيد من أوجاع الأهلى

إقالة إيهاب على خسارة كبيرة للأهلى

إقالة إيهاب على خسارة كبيرة للأهلى

الغزال يسقط فى كمين الصليبى

الغزال يسقط فى كمين الصليبى

وليد سليمان يتعرض للإيقاف 4 مباريات

وليد سليمان يتعرض للإيقاف 4 مباريات

غالى يواصل مسلسل الخروج عن النص والأهلى يعاقبه

غالى يواصل مسلسل الخروج عن النص والأهلى يعاقبه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة