"الموارد البشرية" تطالب الجامعة العربية بالتصدى لانتهاكات إسرائيل

الأحد، 02 نوفمبر 2014 09:15 م
"الموارد البشرية" تطالب الجامعة العربية بالتصدى لانتهاكات إسرائيل جامعة الدول العربية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الهيئة العربية لإدارة الموارد البشرية، إن إسرائيل تقوم حاليًا وعلى مدار أسبوع كامل باعتداءات يومية على المسلمين فى المسجد الأقصى فى ظل صمت تام من الحكومات والشعوب العربية، حيث يزداد إجرام الاحتلال الصهيونى بإعلان الشرطة الإسرائيلية أنها ستمنع الزوار المسلمين من دخول باحة الأقصى.

وأضافت الهيئة فى بيان لها اليوم الأحد، الاحتلال الصهيونى يستغل انشغال مصر بحربها على الإرهاب، وانشغال العالم العربى فى اضطراباته الداخلية، معربة عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطينى.

ودعت الهيئة، جامعة الدول العربية، إلى إيجاد حلول حقيقية لمثل هذه الحوادث التى تسيء إلى تاريخنا، موضحة أنها ستدعو إلى تنظيم مؤتمر عام لنصرة القدس، سيقام فى نقابة المحامين فى منتصف شهر نوفمبر الجارى، مطالبة كل الشعوب العربية بالتحرك نحو القضية الفلسطينية وإعادة الشحن المعنوى للقضية.

وقال المستشار إكرامى الزغاط، الأمين العام للهيئة العربية لإدارة الموارد البشرية، إن الأمانة العامة ستشكل لجنة داخلية تهتم بأمور القضية الفلسطينية لتقدم أوراق عمل إلى جامعة الدول العربية للتصدى لهذه القضية ودعما للدولة الفلسطينية فى مواجهة الاحتلال الصهيونى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة