الرئاسة اليمنية تنعى المفكر السياسى محمد المتوكل

الأحد، 02 نوفمبر 2014 08:21 م
الرئاسة اليمنية تنعى المفكر السياسى محمد المتوكل الرئيس اليمنى منصور هادى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت رئاسة الجمهورية اليمنية الكاتب والمفكر والسياسى والناشط والحقوقى الدكتور محمد عبد الملك المتوكل الذى طالته يد الغدر والإجرام مساء اليوم فى شارع العدل بصنعاء من قبل قوى ارهابية همجية متجردة من الإنسانية وتعاليم الدين الاسلامى الحنيف.

وأكد البيان أن هذه الجريمة الشنعاء التى جاءت بالتزامن مع الجهود المبذولة لإخراج اليمن من أزمته الراهنة تهدف إلى خلط الأوراق وإفشال تلك الجهود بغية إثارة الفتنة وزعزعة الأمن وإغراق البلاد فى الفوضى.

وأوضح أن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا وهى تعبر عن تعازيها الحارة وخالص مواساتها لأبناء الشعب اليمنى تؤكد أن رحيل هذه الهامة الوطنية مثل خسارة على اليمن خاصة ، وأن الوطن فى هذه الظروف الحرجة بحاجة ماسة لمثل هذه الكوادر الوطنية التى تمتلك رؤى سياسية ثاقبة ومواقف وطنية مشهودة وشجاعة فى الدفاع عن اليمن ووحدته واستقراره ، مشيرا الى أنه كان من أكثر المفكرين اليمنيين تأثيرا فى الحياة السياسية اليمنية خلال الثلاثة عقود الماضية.

وبعث الرئيس اليمنى برسالة تعزية الى أسرة الفقيد محمد عبد الملك المتوكل ، وأكد أن يد العدالة ستطول القتلة ولن يفلتوا من العقاب.

كما نعى تكتل اللقاء المشترك والأحزاب السياسة وشخصيات عامة المفكر اليمنى ، وأكدوا أنه لا يجب لقوى العنف والارهاب والتطرف أن تمر بأفعالها الارهابية بدون عقاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة