"الأمريكى للصناعات الكمياوية": إجراءات الأمان تساهم فى جذب الاستثمارات

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 07:17 ص
"الأمريكى للصناعات الكمياوية": إجراءات الأمان تساهم فى جذب الاستثمارات مركز صناعات كيماويه - صورة أرشيفية
(أ.ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد دنيال روزنياك، ممثل المجلس الأمريكى للصناعات الكيماوية، أن الشركات الكيميائية فى جميع بقاع العالم، صممت برنامج الرعاية المسئولة، لتعزيز ربحية الشركات وإدارة آمنة للأخطار الكيميائية وبهدف تعزيز إجراءات السلامة والأمن فى الصناعات الكيميائية، واصفا إياه بأنه أمر هام للغاية.

جاء ذلك خلال مشاركته فى مؤتمر إطلاق البرنامج المصرى للرعاية المسئولة بقطاع الصناعات الكيمياوية والذى تنظمه غرفة الصناعات الكيمياوية باتحاد الصناعات بالتعاون مع مكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامة بالاتحاد وهيئة الامان والسلامة الكيميائية.

وقال دانيال إن تعزيز إجراءات السلامة والأمان تساهم فى جذب الاستثمارات والنمو الاقتصادى، مشيرا إلى أن هذا الأمر سوف يشجع الجهات المانحة والبنوك فى الدخول بهذا الامر.

وأضاف أن اللقاء يأتى فى إطار التعاون المشترك بين غرفة الصناعات الكيماوية ومكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامة من جهة، وبرنامج الأمان والسلامة الكيميائية الأمريكى من جهة أخرى، وبحضور مجموعة من الخبراء الدوليين من الاتحاد الدولى للكيمياء التطبيقية، والمجلس الأمريكى للصناعات الكيماوية، وبرنامج الأمان والسلامة الكيميائية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية وبالإضافة إلى الاتحاد الكندى للصناعات الكيماوية والمجلس الأوربى للصناعات الكيماوية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة