"الجيزة" تدعم مكاتب التموين بموظفين لسرعة إصدار البطاقات الذكية

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 12:49 م
"الجيزة" تدعم مكاتب التموين بموظفين لسرعة إصدار البطاقات الذكية جانب من اللقاء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة دعم مكاتب التموين بعدد من المناطق التابعة للمحافظة بموظفين إداريين للمعاونة فى سرعة استخراج بطاقات التموين الذكية لصرف الخبز ومواجهة الضغط وزيادة الإقبال عليها، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز بزمام المحافظة لمراقبة بيع الأسطوانات بالأســعار الــرسمية والتجار التموينيين وأصــحاب الـمخابز بــعد تـعدد شكاوى الـــمواطنين منهم.

وقال عبد الرحمن، إنه سيتم إعادة توزيع حصص أسطوانات الغاز فى ضوء إمداد الغاز الطبيعى لمناطق سكنية تعتمد على أسطوانات الغاز متوفرة بالمستودعات وتوفير حصص هذه المناطق للمناطق المحرومة والبعيدة عن المستودعات .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع المحافظ مع أهالى مركز ومدينة أوسيم، استمع خلاله إلى مشاكلهم وطلباتهم بحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وجمال الريس رئيس مركز ومدينة أوسيم وحفظى صادق مدير مديرية التموين بالجيزة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن أوسيم من بين المناطق التى سيتم تدعيم مكاتب التموين بها وأنه سيتم معاينة عدد من الأماكن المتاحة بقرية نابت التابعة لإنشاء مركز شباب وجمعية زراعية تخدم أهالى القرية وذلك بعد تقديم المواطنين بطلبات لذلك نظراً لعدم وجود مركز شباب أو جمعية زراعية بالقرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة