"المال جى تى إم" تعقد مؤتمر المديرين التنفيذين الأول من ديسمبر المقبل

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 10:19 ص
"المال جى تى إم" تعقد مؤتمر المديرين التنفيذين الأول من ديسمبر المقبل نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة شركة المال جى تى إم
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد شركة "المال جى تى إم" مؤتمر المديرين التنفيذيين فى الأول من ديسمبر المقبل، تحت عنوان "المستقبل الاقتصادى لمصر فى عيون أصحاب الرؤى للأعمال".

وقالت نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة فى بيان، إن الوقت الآن مناسب لفتح حوار عالى المستوى بشأن مستقبل النمو الاقتصادى فى مصر.

وأشارت إلى أن الحكومة المصرية تعمل الآن بصرامة نحو الإصلاحات الاقتصادية الصعبة وتنفيذ تدابير التقشف، لذا تأتى أهمية فهم دور شركات القطاع الخاص والعام بشكل أفضل من خلال عيون كبار المديرين التنفيذيين، والاستماع إلى مقترحاتهم لتحقيق الانتعاش الاقتصادى توقعاتهم القصيرة – متوسطة - طويلة المدى.

وأضافت أن المؤتمر سوف يتضمن أفكارا لمناقشات تركز على قضايا "رفيعة-المستوى"، والتحديات الاقتصادية وضغوط فريدة من نوعها للإدارة على مستوى عال مع التركيز على البنية التحتية والعقارات، والخدمات المصرفية، وغير المصرفية.

وأوضحت "المغربى" أن المؤتمر الذى سينعقد فى عدة جلسات يتناول فى جلسته الأولى رؤية لتطوير البنية التحتية فى مصر، وهذه الجلسة ستجمع قادة الأعمال والفكر لتبادل رؤيتهم للنمو والتنمية المستدامة للبنية التحتية فى مصر، وستكون المناقشة مفتوحة لاستكشاف دور القطاع الخاص فى تطوير وإدارة مشاريع البنية التحتية الكبيرة.

وتتناول الجلسة الثانية الرؤية المستقبلية للقطاع العقارى فى مصر، وستجمع هذه الجلسة قادة الأعمال وخبراء القطاع لتبادل رؤيتهم على إدارة النمو فى القطاع العقارى، وسيدور النقاش حول التحديات التى تواجه هذا القطاع، وفرص النمو والاستثمار الحالية.

من جانبه، قال أشرف نجيب العضو المنتدب لشركة "المال جى تى إم"، إن المؤتمر لم يغفل القطاع المصرفى، والقطاع المالى غير المصرفى، وخصص لهم جلستان لتبادل الرؤى المستقبلية حول تلك القطاعات الهامة والحيوية.

وأضاف أن الجلسة الثالثة للمؤتمر سوف تتناول الرؤية المستقبلية للقطاع المصرفى فى مصر، وتستضيف رواد الصناعة المصرفية والخبراء الماليين لمناقشة دور القطاع المصرفى فى النمو الاقتصادى فى مصر، وسيقوم المتحدثون بعرض وجهات نظرهم فيما يتعلق بالسياسة التنظيمية، والتحديات الحالية وتبادل فرص النمو المستقبلية فى هذا القطاع .

وأوضح أن المؤتمر سيتناول أيضا القطاع المالى غير المصرفى والرؤية المستقبلية له فى الجلسة الرابعة من المؤتمر، وتستضيف تلك الجلسة قادة الصناعة الذين يمثلون مختلف القطاعات المالية غير المصرفية لمواصلة مناقشة التغيرات السريعة والديناميكية التى تشهدها هذه الصناعة.

وأكد أن المتحدثين سيقومون بتسليط الضوء على الإنجازات التنظيمية فى عام 2014 ومواجهة التحديات المختلفة التى تواجه هذه الصناعة فى 2015، كما سيتقاسم المتحدثون مع المندوبين الحاضرين أفكارهم والاستراتيجيات والرؤية بشأن القطاع المالى غير المصرفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة