الشباب والرياضة تعلن نتائج الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالمحافظات

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 04:31 م
الشباب والرياضة تعلن نتائج الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالمحافظات أرشيفية لدورى مراكز الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دورى مراكز الشباب لكرة القدم موسم (2014-2015) أمس، فى 10 محافظات ضمت "الإسكندرية، الأقصر، القاهرة، سوهاج، بنى سويف، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، كفر الشيخ، والغربية"، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، فى أنحاء الجمهورية، وأسفرت عن 207 أهداف فى شباك الفرق المشاركة.

وأسفرت نتائج المباريات فى محافظة القاهرة عن فوز مركز شباب شرق حلوان على شباب عرب الحصن بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز صقر قريش على سرايا القبة بهدفين مقابل هدف، وفوز مركز شباب المعصرة على الفسطاط برباعية نظيفة، وفوز منشية ناصر على الخالدين بهدفين دون مقابل. وجاء التعادل السلبى بدون أهداف فى مباراتين بين فريقى المستقبل وبولاق، و15 مايو الهايكستب.

أما فى محافظة الجيزة أسفرت النتائج عن فوز صفط اللبن على الكوم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفوز فريق مركز شباب البراجيل على إمبابة بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق مركز شباب الجيزة على الحوامدية بهدف نظيف، وجاء التعادل الإيجابى بهدف فى المباراة التى أقيمت بين فرق مراكز شباب ناهيا وبشتيل، برنشت وميت رهينة والتعادل السلبى بين فريق مركز شباب المساندة وأبو النمرس.

وفى الإسكندرية فقد فاز فريق مركز شباب الصيد على الظاهرة بخمسة أهداف نظيفة، وفوز فريق مركز شباب البرج الجديد على أبو قير بأربعة أهداف مقابل هدف، والتعادل الإيجابى بهدف بين فريقى الدخيلة وحارس.

فيما أسفرت المباريات فى محافظة الغربية عن التعادل السلبى للمباراة المقامة بين فريقى ميت المحلة والراهبين والمباراة المقامة بين فريقى الدلجمون ومحلة مرحوم، وفوز فريق مركز شباب قطور على شرناق بهدفين دون رد، وفوز فريق مركز شباب محلة أبو على على الصناديد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفوز شبراطو على نواج بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتعادل الإيجابى بهدفين بين محلة حسن وكفر الزيات.

وفى الدقهلية فقد فاز مركز شباب شاوة على بسنديلة بهدف دون مقابل والتعادل السلبى بين فريقى مركز شباب الحصاينة والمخزن والتعادل الإيجابى بين منية سمنود وعبد المؤمن بهدفين لكل منهما.

بينما أسفرت نتائج محافظة القليوبية التعادل السلبى بين فريقى إبراهيم بك وسرياقوس والفاخورة وميت كنانة، والتعادل الإيجابى بين الشموت ومدينة قليوب، وفوز مركز شباب بهادة على كفر منصور بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز فريق مركز شباب الصوالح على العسالية بهدفين دون مقابل، وفوز فريق مركز شباب القلج على منشية مشتهر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفى الشرقية فاز مركز شباب كفر صقر على أولاد صقر بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق مركز شباب أبو حماد على أبو الديب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق ديرب نجم على النخاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز العاشر على السعديين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز منيا القمح على كفر الأعصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفوز صافور على الصوالح بخمسة أهداف مقابل هدف، والتعادل الإيجابى بين قشا وشرويدة بهدف لكل منهما.

أما فى كفر الشيخ فقد فاز دمرو على صندلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق خليج بحرى على صلاح شلم بهدفين نظيفين، فيما اكتسح فريق الروضة فريق كفر الجرايد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وفوز فريق رونية على الحامول بثلاثية نظيفة، وفوز فريق المقصبة على أبو طبل بأربعة أهداف مقابل هدفين، وجاء التعادل الإيجابى بهدفين بين فريقى مركز شباب منشية الشرق ونجاز الشرق.

فيما أسفرت نتائج محافظة بنى سويف عن فوز فريق مركز شباب قاى على سدس بهدفين مقابل هدف، وفوز فريق مركز شباب إهناسيا على هليا بثلاثة أهداف نظيفة، وفوز فريق تلت على نزلة حنا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز فريق طما فيوم على سمسطا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق دشطوط على بنى أحمد برباعية نظيفة، وفوز فريق مركز شباب قمبوش على العواونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت نتائج محافظة سوهاج بتعادل فريق مركز شباب ناصر والبطاخ بهدف لكل منهما، وتعادل فريقى مركز شباب جرجا والمنشأة بنفس النتيجة، وفوز فريق مركز شباب بنى زار على الديابات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفوز فريق مركز شباب شندويل على الكولا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز مركز شباب الصوامعة على الريانية بثلاثية نظيفة، وفوز ساحق لبناويط على الجلاوية بخمسة أهداف دون مقابل.

وفى محافظة الأقصر فاز فريق مركز شباب القريا على المنشأة بهدف دون رد, والفوز الساحق لفريق الحسينات على نجع العرب بتسعة أهداف دون مقابل، وفوز فريق مركز شباب الزناقطة على نجع خميس بأربعة أهداف نظيفة، وجاء التعادل الإيجابى بهدف للمباريات بين فرق زرنيخ والبعيرات والأقصر وبدران، والتعادل الإيجابى بهدفين بين فريقى زريقات قبلى والعديسات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة