القبض على شخصين حاولا تهريب 105 آلاف دولار إلى الخارج

الأحد، 16 نوفمبر 2014 12:52 م
القبض على شخصين حاولا تهريب 105 آلاف دولار إلى الخارج اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار
كتب محمد طنطاوى - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبطت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، محاولة راكبين مصريين تهريب 105 آلاف دولار إلى الخارج، بما يخالف قانون تداول النقد، وأوضح مصدر بالمطار أن الراكبين تقدما للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث اشتبهت الخدمة المعينة على أجهزة كشف الحقائب فى أجسام معتمة داخل حقائبهما وبتفتيشها عثر بداخلها على 50 ألف دولار.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش الراكبين وجد بحوزتهما داخل ملابسهما على 55 ألف دولار آخرين، وأمر اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار بتحرير محضر للراكبين وتحويلهما لنيابة الأموال العامة لاتخاذ اللازم.

من ناحية أخرى استقبل مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد جثمانى مواطنين مصريين من العاملين فى المملكة العربية السعودية بعد وفاتهما متأثرين بإصابات لحقت بهما جراء حادث مرورى أثناء ذهابهما لعملهما بمدينة جدة.

وأفاد مصدر مطلع بالمطار أن جثمانى "عبد الرحمن م ك"، و"سعد م ش" والأول من مواليد محافظة الشرقية والثانى مواليد محافظة دمياط، وصلا القاهرة على متن الطائرة السعودية القادمة من جدة حيث أفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمانين أن الوفاة نتجت عن إصابات وكسور فى الجمجمة والوجه، بعد الارتطام بجسم صلب، وتسلم الجثمانين ذويهما لدفنهما بمقابر الأسرتين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة