القبض على حارس آثار تحرش بسائحة هولندية بالأقصر

الأحد، 16 نوفمبر 2014 11:34 ص
القبض على حارس آثار تحرش بسائحة هولندية بالأقصر تحرش - أرشيفية
الأقصر ـ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت شرطة السياحة والآثار بالأقصر، القبض على حارس آثار بمنطقة البر الغربى، لاتهامه بالتحرش بسائحة هولندية الجنسية أثناء زيارتها لآثار دير المدينة غرب المدينة.

ورد بلاغ لدى العميد أحمد عبد الخالق، مفتش مباحث السياحة والآثار، من السائحة "وليمين لاثتيل 39 سنة، هولندية الجنسية، ومقيمة بفندق إيميلو بوسط المدينة، وأوضح البلاغ أن السائحة تعرضت للتحرش من أحد حراس المنطقة الأثرية، أثناء زيارتها لآثار دير المدينة بالبر الغربى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد خالد الشريف، رئيس مباحث السياحة والآثار بالأقصر بالإنابة، وتبين من تحريات النقيب أحمد عبد المنعم، ضابط شرطة السياحة بالبر الغربى، أن مرتكب واقعة التحرش هو "ا . ع . ا" حارس آثار بمنطقة آثار غرب الأقصر، ومقيم الأقالتة بمركز القرنة غرب المحافظة.

وتبين من التحريات أن حارس الآثار حاول إجبار السائحة على أن تلمس عضوه الذكرى، إلا أنها رفضت وأسرعت إلى النقطة التابعة لشرطة السياحة والآثار بالمنطقة لتحرير محضر ضد حارس الآثار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إلقاء القبض على حارس الآثار المتهم، وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة