"الخيانة عندما تتجسد فى امرأة".. محامية تخلع روب المحاماة وترتدى ثوب الرذيلة.. أقامت علاقة مع سعودى فى غفلة من زوجها.. وأدخلت 4 مسلحين بشقة العشيق استولوا على مجوهراته و150 ألف جنيه فى مصر القديمة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 04:17 م
"الخيانة عندما تتجسد فى امرأة".. محامية تخلع روب المحاماة وترتدى ثوب الرذيلة.. أقامت علاقة مع سعودى فى غفلة من زوجها.. وأدخلت 4 مسلحين بشقة العشيق استولوا على مجوهراته و150 ألف جنيه فى مصر القديمة صورة ارشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلعت محامية ثوب الفضيلة والدفاع عن حقوق المواطنين لترتدى ثوب المتهمين، بعدما لوثت نفسها بممارسة الرذيلة والفحشاء مع رجل أعمال سعودى، حيث تعددت اللقاءات المحرمة بينهما فى غفلة من زوجها بحثا عن المتعة الحرام والثراء الفاحش، بعدما كانت تتردد عليه بصفة مستمرة طيلة تواجده فى القاهرة بشقته فى مصر القديمة.


وكشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار حسن بدوى أن المتهمة "منال.ع" محامية كانت على علاقة غير مشروعة برجل أعمال سعودى يدعى "ياسر.ع"، حيث جمعتهما لقاءات غرام عاطفية فى شقته عدة مرات وحصلت المحامية على نسخة من مفاتيح الشقة للتردد عليه يوميًا بصفة دائمة ومستمرة فور حضوره إلى القاهرة لإدارة شركاته ومشروعاته.

وأكدت المتهمة فى اعترافاتها أمام النيابة "عشيقى حاول الانفصال عنى فى آخر مرة قبل سفره إلى السعودية، وحاول أن يتركنى وحيدة وطالبنى بانتهاء العلاقة بيننا، إلا أننى تظاهرت بعشقه وعدم قدرتى على فراقه، واستمريت فى محادثته على الفيسبوك والتليفون أثناء تواجده بالسعودية".

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها قائلة عقدت النية من وقتها فى الانتقام منه وسرقته، وكنت أدبر للحادث منذ تواجده فى السعودية، وأكد لى عشيقى أنه سيغادر السعودية فى طريقه للقاهرة بعد يومين اثنين واتفقت حينها مع 4 أشقياء كنت أعرف أحدهم منذ سنوات بحكم الجيرة ودبرنا لسرقته معا.


واستكملت المتهمة قائلة قبل الحادث بيوم واحد توجهت إلى شقته بمصر القديمة لزيارته، وجلسنا فى موعد غرامى لأكثر من 3 ساعات متواصلة وحصلت على نسخة من مفتاح الشقة وأكدت له أننى سوف أزوره غدا فى نفس الموعد فى الـ11 ليلا.


وتقول المحامية عن يوم الحادث اتفقت مع جارى وأحضر 3 مسلحين غيره ودخلت الشقة واتفقت معهم على أن أفتح باب الشقة لهم واستدرجت عشيقى السعودى إلى المطبخ لتسهيل دخولهم إلى غرفة النوم، وبالفعل قمت باستدراجه إلى المظبخ وخرجت لفتح باب الشقة واتصلت بهم هاتفيا لسرعة الدخول لتسهيل دخولهم.


ونفت المحامية سؤال عشيقها السعودى عن فتح باب الشقة أثناء تواجدهما فى المطبخ وسألته عن الهدية التى أحضرها لها معه "خاتم سوليتير" وبدخوله الغرفة لإحضارها فوجئ بأربعة مسلحين قاموا بالاعتداء عليه، وإصابته بجروح وتكبيل يداه وقدميه بأسلاك كهرباء وربطه فى الكرسى، وقاموا بسرقة مبالغ مالية بعملات مختلفة تعادل 150 ألف جنيه مصرى، ومصوغات قيمة وحقيبة ملابسه، ولاذوا بالفرار.

وفور هروب المتهمين وعند محاولة السعودى الاستغاثة بالجيران للحاق بالمتهمين منعته عشيقته المحامية وأقنعته بالذهاب لتحرير محضر بقسم الشرطة بحجة الخوف على حياته.

وأكد المجنى عليه فى أقواله أمام نيابة مصر القديمة أن عشيقته تعاملت مع الأمر بطريقة عادية، ولم تهتز لما حدث وكانت فى منتهى السكينة والطمأنينة، مؤكدا أن الجناة لم يتعرضوا لها طيلة وجودهم واستولوا على أمواله فقط مما أثار الشكوك بداخلى.

وانهارت المتهمة أمام مباحث مصر القديمة واعترفت بالواقعة تفصيليا وأرشدت عن باقى العصابة أمام النيابة بالواقعة، وأمرت نيابة مصر القديمة بحبس المحامية 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة الرذيلة مع رجل أعمال سعودى وسرقته بالإكراه بمساعدة مسلحين، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الأربعة الهاربين.



موضوعات متعلقة:

القبض على طالبة جامعية قامت بإنشاء صفحة على"فيس بوك" لممارسة الرذيلة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة