بالفيديو.. وزير النقل: قصة تقبيل محافظ بنى سويف لـ"يدى" خيالية

السبت، 15 نوفمبر 2014 12:21 ص
بالفيديو.. وزير النقل: قصة تقبيل محافظ بنى سويف لـ"يدى" خيالية المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، ما رددته بعض المواقع الإلكترونية عن قيام المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، بتقبيل يده من أجل توفير اعتمادات مالية لإنشاء كوبرى بالمحافظة.

وقال "ضاحى" فى اتصال هاتفى مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير، مساء الجمعة: "هذه القصة خيالية ومضحكة ومبكية"، مشيرا إلى أن مكانة المستشار "البتيتى" كقاضى سابق لا تسمح له بالقيام بهذا الصرف.

وتابع وزير النقل: "لا أخلاقياتنا أنا والسيد المحافظ، ولا مسئولياتنا تسمح بمثل هذا الكلام الفاضى، وأول ما ترددت هذه القصة الخيالية، اتصلت بالمستشار البتيتى، وأعرب عن اندهاشه واستيائه من نشر مثل هذا الكلام الخيالى".

وكشف وزير النقل أن محافظ بنى سويف كان قد طلب منه توفير دعم مالى لإنشاء كوبرى بالمحافظة، لكن الموازنة العامة للدولة كانت قد أعدت، فوعده ببحث الموضوع، وفى اجتماع مجلس المحافظين الماضى بحضور بعض الوزراء الآخرين، طرح الأمر على الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، الذى وعد بالنظر فيما يمكن عمله، خاصة أن الموازنة تعانى من عجز وليس فائضا، ثم أرسل وزير التخطيط خطاب اعتماد بقيمة 10 ملايين جنيه منذ 4 أيام، لبدء تنفيذ مشروع الكوبرى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جامع الحلاوي

اسنا - الاقصر من الصعيد الجواني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة