اليوم.. استكمال التحقيقات فى قضايا فساد الزراعة والأهرام وأحداث ماسبيرو

السبت، 15 نوفمبر 2014 03:36 ص
اليوم.. استكمال التحقيقات فى قضايا فساد الزراعة والأهرام وأحداث ماسبيرو مؤسسة الأهرام
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُستكمل اليوم السبت، التحقيق فى عدد من القضايا، منها فساد وزارة الزراعة التى يحقق فيها المستشار أحمد إدريس، وقضيتا أحداث ماسبيرو وفساد الأهرام.

وفى السياق ذاته، تستكمل هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية كل من المستشارين أيمن فرحات، وباهر بهاء التحقيق فى وقائع الفساد المالى بمؤسسة الأهرام الصحفية، حيث استدعت الأسبوع الماضى عددًا من الموظفين بالمؤسسة، لاتهامهم بالحصول على هدايا من المؤسسة بدون وجه حق، وذلك بناءً على التحريات الأخيرة التى انتهت إليها الأموال العامة وسلمتها لهيئة التحقيق.

كما تواصل ذات الهيئة التحقيقات فى قضية أحداث ماسبيرو، التى استدعت الأسبوع الماضى أعضاء اللجنة الهندسية المشكلة من التليفزيون المصرى لسماع أقوالهم حول تقريرهم بشأن فيديوهات أحداث ماسبيرو.

يشار إلى أن حماد أمر بتشكيل لجنة هندسية من التليفزيون المصرى، للتأكد من صحة الفيديوهات التى قدمها اتحاد أسر شهداء ماسبيرو، وما إن كانت حقيقية أم ممنتجة، وسلمت اللجنة التقرير الخاص بتلك الفيديوهات أول أمس لهيئة التحقيق.

وعلى الجانب الآخر، يواصل المستشار أحمد إدريس، قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى قضايا الفساد بوزارة الزراعة، والذى كان قد أمر فى قراره الأخير بضبط وإحضار رجل الأعمال أحمد محمد عبد السلام قورة بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية الكويتية على ذمة قضية الإضرار بالمال العام، وتجريف أراضى الدولة والتنقيب على الآثار.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة