"مدينة نصر للإسكان" تحقق صافى أرباح 144 مليون جنيه خلال 9 أشهر

الخميس، 13 نوفمبر 2014 06:24 م
"مدينة نصر للإسكان" تحقق صافى أرباح 144 مليون جنيه خلال 9 أشهر عقارات أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إحدى الشركات المقيدة بالبورصة، وهى شركة رائدة فى مجالات التشييد والبناء والتطوير العقارى فى مصر– عن النتائج المالية المستقلة للفترة المالية المنتهية فى ۳۰ سبتمبر ۲۰۱٤، مسجلة نمو إيرادات الربع الثالث بمعدل ارتفاع 162% سنويا لتبلغ ۱۱۸ مليون جنيه، مع وصول صافى الربح إلى ٤٦٫۸ مليون جنيه بزيادة 185% مقارنة بالربع الثانى من العام الجارى، بهامش صافى ربح قدره ۳۹٫٦%.
وخلال التسعة أشهر الأولى من عام ۲۰۱٤، بلغت إيرادات الشركة ۳۳۸٫۲ مليون جنيه فيما يعد نموا سنويًا بمعدل 39% وبلغ صافى الربح ۱٤٤٫٤ مليون جنيه خلال نفس الفترة وهو ارتفاع سنوى بمعدل 28%.

وتعكس نتائج الشركة مردود الزيادة السنوية البالغة ٥٤% بإجمالى المبيعات، والتى بلغت ۷۳۹٫٤ مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام ۲۰۱٤ مقابل ٤۷۸٫۳ مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى، حيث ارتفعت مبيعات مشروع تاج سلطان بشكل ملحوظ إلى ۲۲۲٫٦ مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام ۲۰۱٤ بزيادة قدرها 467% مقارنة بنفس الفترة من عام ۲۰۱۳. وبلغت مبيعات المشروع ٦٥٥٫۳ مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام ۲۰۱٤ بزيادة سنوية قدرها 87.4%.

وأعرب المهندس أحمد الهيتمى، مدير عام شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن سروره بالأداء القوى لمشروع تاج سلطان، الذى يعد بمثابة شهادة على المميزات التنافسية للمشروع ومن ضمنها موقعه الاستراتيجى وسياسة التسعير الجذابة، وأضاف أن هذه المميزات التنافسية قد ساهمت فى قدرة المشروع على استيعاب نمو حجم الطلب الناتج عن زيادة ثقة المستهلك المصرى فى ضوء تعافى الوضع الاقتصادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة