بعد تفقده قوات تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس.. وزير الداخلية يغادر الإسماعيلية متجها إلى القاهرة.. اللواء محمد إبراهيم يشكر القيادات الأمنية بالمحافظة على يقظتهم وانتظام الخدمات

الخميس، 13 نوفمبر 2014 07:23 م
بعد تفقده قوات تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس.. وزير الداخلية يغادر الإسماعيلية متجها إلى القاهرة.. اللواء محمد إبراهيم يشكر القيادات الأمنية بالمحافظة على يقظتهم وانتظام الخدمات وزير الداخلية محمد إبراهيم
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، منذ قليل، محافظة الإسماعيلية، متجها إلى القاهرة، بعد أن زار المحافظة لعدة دقائق، تفقد خلالها قوات تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس من الجانب الشرقى والغربى للقناة، ومعدية سرابيوم ومعدية نمرة 6، ثم تفقد الأكمنة الأمنية على الطريق الدائرة، وكمين عز الدين بالإسماعيلية، وكمين محطة تحصيل الرسوم على طريق الإسماعيلية - القاهرة.

وخلال الزيارة المفاجئة للإسماعيلية والمجرى الملاحى لقناة السويس والمعديات تفقد الوزير معدية سرابيوم بمركز فايد بالإسماعيلية من الجانب الغربى والجانب الشرقى للقناة، وتفقد القوات الأمنية المعينة عليها، ثم توجه الوزير من معدية سرابيوم إلى معدية نمرة 6 من الجانب الشرقى للقناة.

ثم قام اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بالعبور من الجانب الشرقى إلى الجانب الغربى لقناة السويس، متجها إلى مدينة الإسماعيلية، مستقلا معدية نمرة 6، بعد أن قام الوزير بتفقد قوات تأمين المجرى الملاحى من الجانب الشرقى لقناة السويس، وزيارة معدية نمرة 6 من الجانب الشرقى.

ثم قام الوزير بالمرور داخل شوارع الإسماعيلية، وتفقد الأكمنة الأمنية بالطريق الدائرى، ثم كمين عز الدين، ثم اتجه إلى القاهرة، كما تفقد الوزير كمين محطة تحصيل الرسوم على طريق الإسماعيلية - القاهرة.

واستقبل الوزير خلال زيارته للإسماعيلية اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية، واللواء فيصل دويدار حكمدار المديرية، واللواء أشرف عمارة مدير إدارة تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس.

وقدم الوزير الشكر للقيادات الأمنية بالإسماعيلية على يقظة الخدمات الأمنية ومتابعة القيادات للخدمات وتنشيطها.

وكان وزير الداخلية فى زيارة لمحافظة السويس استمرت لمدة ساعتين، تفقد خلالها قوات تأمين نفق الشهيد أحمد حمدى، وقوات تأمين القطاع الجنوبى للمجرى الملاحى لقناة السويس، ثم توجه الوزير عقب ذلك إلى محافظة الإسماعيلية، لتفقد المعديات والقوات والخدمات المعينة على المجرى الملاحى لقناة السويس، ثم قام بعبور المجرى الملاحى عن طريق معدية نمرة 6 التى تقع فى قلب مدينة الإسماعيلية.




موضوعات متعلقة..

وزير الداخلية يزور أكمنة الشرطة بوسط سيناء بشكل مفاجئ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة