أكرم القصاص - علا الشافعي

الإفراج عن الرهينة الإيطالى المختطف منذ أربعة أشهر فى ليبيا

الخميس، 13 نوفمبر 2014 09:12 م
الإفراج عن الرهينة الإيطالى المختطف منذ أربعة أشهر فى ليبيا الشرطة الليبية
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن مركز شرطة زوارة الليبى بالتعاون مع المجلس البلدى للمدينة والغرفة الأمنية المشتركة، فى الإفراج على الرهينة الإيطالى المختطف (ماركو فالليزا) الذى ظل مصيره مجهولاً طيلة الأشهر الأربعة الماضية.

يذكر أن ماركو فالليزا هو أحد العاملين بشركة بياتشنتينى الإيطالية للمقاولات، التى تقوم بأعمال الحفر والصيانة لميناء زوارة التجارى حيث تم إختطافه رفقة زميلين له أثناء توجههم للعمل فى يوليو الماضى، ومن ثم تم إقتيادهم من قبل الخاطفين إلى خارج المدينة، هذا وقد أسفرت عمليات البحث والتحرى فى حينها عن القبض على أحد المتورطين فى القضية، وتم الوصول إلى إثنين من المختطفين والإفراج عنهم، بينما ظل مصير ماركو مجهولاً حتى وقت الإفراج عنه الليلة.

ووصل حافظ جمعة عميد بلدية زوارة المفرج عنه ماركو فالليزا إلى مطار معيتيقة، وكان فى استقباله السفير الإيطالى لدى ليبيا، الذى عبر بدوره للسيد حافظ جمعة عن شكره للجهود التى بذلت فى سبيل الإفراج عن المختطف.

وقامت الأجهزة الأمنية طيلة الفترة الماضية بالبحث والتحرى من أجل الوصول إلى المختطف، وقد كللت هذه الجهود الليلة الماضية، بالافراج عن الرهينة الإيطالى المختطف، حيث تم استجلابه من مكان إختطافه خارج مدينة زوارة إلى المدينة، والأخذ بأقواله من قبل الضابط المسؤول بمركز شرطة زوارة قبل أن يتم نقله إلى العاصمة طرابلس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة